رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي والمصري، رش أرضية ملعب برج العرب بناء على تعليمات كولر (صور)

ستاد برج العرب، فيتو
ستاد برج العرب، فيتو

قام المسئولون عن ملعب برج برش الأرضية وذلك بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قبل احتضان لقاء النادي الأهلي والمصري بالجولة  الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمباراة المصري البورسعيدي. 

تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي


وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، معلول 

خط الوسط: ديانج، إمام عاشور، كوكا

خط الهجوم: رضا سليم، تاو، موديست 

قائمة الأهلي لمباراة المصري البورسعيدي

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد.

Advertisements

خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج، كوكا، أفشة، رضا سليم، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: أنتوني موديست.

126 مباراة  جمعت الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

وتقابل الأهلي مع المصري البورسعيدي في 126 مباراة بالدوري الممتاز وحقق الأهلي الفوز فى 69 مباراة، وتعادل الفريقين في 37 مباراة وفاز المصري فى 20 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المصري في  176 مرة بينما سجل لاعبي المصري 90 هدفا في شباك الأهلي.

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين

وكان أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين  من نصيب الأهلي، عندما فاز بنتيجة 4- صفر، وهو ما حدث فى مناسبتين، الأولى فى موسم 1978- 1979، وسجل رباعية الأهلي حينها فتحي مبروك، ومختار مختار، ومحمود الخطيب، وشريف عبد المنعم، والثانية فى موسم 1998- 1999، وسجل رباعية الأهلي حينها علاء إبراهيم هدفين، وحسام حسن هدفين.

علي معلول في صدارة هدافي الجيل الحالي للاهلى أمام المصرى

ويحتل على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر صدارة هدافي الجيل بين لاعبى الأهلى أمام المصرى البورسعيدي برصيد 3 أهداف.

هدافو الأهلي من الجيل الحالى أمام المصري البورسعيدي

1- أحرز على معلول هدفًا في شباك فريق المصري البورسعيدي في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2019 في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

2- سجل على معلول هدفًا في شباك فريق المصري البورسعيدي في مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2020 في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

3-أحرز على معلول هدفًا في شباك فريق المصرى البورسعيدي في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر عام 2023 في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

4- سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفًا في شباك فريق المصرى البورسعيدي في مباراة الدور الاول من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2020 في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

5- أحرز طاهر محمد طاهر هدفا  في شباك  فريق المصرى البورسعيدي في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2021 في المباراة التي أقيمت على  استاد الإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين.

6- سجل حسين الشحات هدفًا في  شباك  فريق المصرى البورسعيدي في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2021 في المباراة التي أقيمت على  استاد الإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين.

7- أحرز محمود عبد المنعم كهربا هدفًا في  شباك  فريق المصري البورسعيدي في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2021 في المباراة التي أقيمت على  استاد الإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين.

8- سجل رامي ربيعة هدفًا في شباك فريق المصري البورسعيدي في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز عام 2022 في المباراة التي أقيمت على  استاد برج العرب بالإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر  بثنائية نظيفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية