رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الجليل يرد على تصريحات شرب لاعبي الزمالك الشيشة ويصف ما فعله كولر بنهائي السوبر بـ"الجنون"

محمد عبد الجليل نجم
محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، فيتو

الزمالك، أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن النادي الأهلي لعب بثقة زائدة أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي، مشيرًا إلى أن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود، وظهرت عناصر الفريق بعيدة تمامًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "العبقرية الزائدة تقلب إلى جنون، ما حدث في نقل محمد عبد المنعم إلى اللعب في خط الهجوم غريب جدًّا ويمثل علامة استفهام واضحة على مارسيل كولر".

Advertisements

 

تصريحات أوسوريو عن الشيشة

وأضاف: "فريق أرتا سولار الجيبوتي كان جيدًا في لقاء الزمالك، وتصريحات أوسوريو غريبة جدًّا، وما قاله عن تناول اللاعبين (شيشة) أمر لا يصح مطلقًا، فهو يسيء للاعب المصري، والزمالك في دوامة وهو مصدر القلق، بينما الأهلي سيعبر المرحلة الصعبة ويتعافى سريعًا ونفس الشيء لـ فيوتشر وبيراميدز".

مارسيل كولر، فيتو

تغييرات كولر خاطئة

وواصل: "تغيرات كولر كانت خاطئة في المباراة، ومروان عطية لم يكن يستحق الخروج، وتفاجأت بالاعتماد على الكرات الطولية في الشوط الثاني، وإمام عاشور لم يكن جاهزًا بدنيًّا لخوض مباراة كاملة حاليًّا".

وزاد: "تفاجأت بمشاركة صلاح محسن على الأطراف رغم وجود لاعبين كثيرين، ومستوى طاهر محمد طاهر متراجع، وخسارة كأس السوبر الإفريقي درس للاعبين من أجل الاستفاقة في المرحلة المقبلة".

وأكمل: "طريقة لعب الزمالك سيئة جدا، ومحمود الونش كان يتحمل عبء الدفاع، وهناك أخطاء عديدة في الخط الخلفي".

 

تألق عبد الحميد بسيوني

وتابع: "عبد الحميد بسيوني يجيد بشكل كبير مع طلائع الجيش، وتصريحات رئيس البنك الأهلي بالمنافسة على الدوري أول مرة أسمعها، وهو طموح جيد لكل الأندية، وهناك مدرب يجيد مع لاعبين ليسوا نجوم ويتألق معهم مثل ايهاب جلال".

يغيب أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام بيراميدز ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات الدوري المصري الممتاز. 

ويأتي غياب أحمد سيد زيزو عن مواجهة الزمالك المقبلة بسبب حصوله على 3 إنذارات كان آخرها في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري المصري للعام الماضي أمام فريق فاركو. 

وكان أحمد سيد زيزو دخل في مشادة كلامية مع حكم مباراة الزمالك وفاركو بعد نهاية المباراة ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب وكان قريبا من طرده. 

وجاءت الـ3 إنذارات التي تحصل عليها زيزو في الموسم الماضي أمام كلا من أسوان وسيراميكا كليوباترا وفاركو. 

 

وكان نادي الزمالك قد سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره أرتا سولار الجيبوتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول السبت على ملعب استاد عزام، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة العودة بين الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تحديد يوم 30 سبتمبر الجاري موعدًا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية باستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ 32 بالكونفدرالية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت بعد ما نقلت مباراة الذهاب.

وطلب مسؤولو الزمالك حضور 50 ألف مشجع، للقاء العودة أمام بطل جيبوتي وينتظر مسؤولو النادي وهيئة ستاد القاهرة الموافقات الأمنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام بإستاد الدفاع الجوي. 

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في افتتاح مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز  في نسخته الجديدة رقم 65.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

ويواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الخميس 21 سبتمبر في تمام الساعة 7 مساء على إستاد الدفاع الجوي.

 

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الزمالك

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية