رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صلاح محسن يغيب عن مواجهة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

صلاح محسن، فيتو
صلاح محسن، فيتو

تأكد غياب  صلاح محسن لاعب الأهلى عن مواجهة المصري البورسعيدي ، المقرر لها غدًا الثلاثاء في الجولة الأولى من بطولة الدوري على استاد برج العرب  بسبب تراكم البطاقات، حيث إن الإيقافات في الدوري مرتبطة بكأس الرابطة المصرية ويكملان بعضهما، بينما يرتبط كأس مصر وكأس السوبر في نفس الأمر.

واستعاد النادي الأهلي صلاح محسن مجددًا، حيث  كان معارًا إلي نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي ، وتوج معهم ببطولة كأس الرابطة علي حساب المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الأهلي والمصري والقناة الناقلة

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

 

وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساء  غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

Advertisements

 

وتذاع مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدي على قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

محاضرة فيديو للاعبي الأهلي استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي

 

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدي المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وتشهد المحاضرة الفنية دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق  البورسعيدي قبل مواجهة الغد ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

كواليس غرامة خالد بيبو على لاعبى الأهلى بسبب سطلانة الجديدة

 

كشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعى من الآخر  المذاع على إذاعة شعبى fm عن كواليس توقيع خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء غرامة مالية 50 ألف جنيه على كل لاعب عقب الخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد في لقاء كأس السوبر الأفريقي.

 

وقال محمد شبانة إن خالد بيبو قرر توقيع غرامة مالية على كل لاعب في الأهلى بقيمة 50 ألف جنيه عقب الخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي بسبب انشغال اللاعبين بتحضير أغنية جديدة للاحتفال بالفوز على خلفية أغنية سطلانة التى اشتهرت خلال الاحتفال بفوز بدورى أبطال أفريقيا.

 

وأشار شبانة أن خالد بيبو قام بتعنيف للاعبي الأهلى بسبب هذا الأمر الذي أثر على تركيز اللاعبين وتسبب في الخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي.

 

قائمة الأهلي في الدوري للموسم الجديد

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق المصرى البورسعيدي المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2023-2024.

وحصلت فيتو علي قائمة الأهلي للموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي في الدوري للموسم الجديد

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبد الفتاح وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وكريم نيدفيد وافشة ومروان عطية واكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو ورضا سليم

خط الهجوم: موديست وصلاح محسن وكهربا

المقيدون تحت السن 
مصطفي مخلوف وكريم الدبيس ومحمد الضاوي كريستو ومعتز محمد ومحمد زعلوك وأحمد كباكا وعبد الرحمن رشدان 

 

حقيقة خناقة الشناوي وإمام عاشور بعد مباراة السوبر الأفريقي

 

كشفت مصادر داخل الأهلي حقيقة وجود خلاف بين محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي وإمام عاشور لاعب الفريق عقب خسارة السوبر الأفريقي.

أضافت: الشناوي لم يشتبك لفظيا مع إمام عاشور كما ذكرت بعض التقارير ولم تحدث أزمة من الأساس بين الثنائي.

وأوضحت أن الشناوي حرص على تدعيم إمام عاشور بعد المباراة ولم يدخل الثنائي في أي أزمات من أي نوع كما تردد. 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية