رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

راموس يدخل تاريخ الدوري الإسباني بعد مشاركته مع إشبيلية

سيرجيو راموس لاعب
سيرجيو راموس لاعب إشبيلية، فيتو

دخل سيرجيو راموس، لاعب إشبيلية، تاريخ الدوري الإسباني، بعد مشاركته مع ناديه الجديد اليوم، لأول مرة منذ انتقاله الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وعاد راموس إلى إشبيلية الذي بدأ معه مسيرته الكروية، ولعب له في موسم 2004-2005، قبل الانتقال إلى ريال مدريد، وبعد العودة، خاض مباراته الأولى مع الفريق اليوم الأحد، ضد لاس بالماس، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

 

Advertisements

 

وباتت المباراة هي الأولى التي يشارك فيها راموس مع إشبيلية منذ 18 عاما و20 يوما، وتحديدا عندما خاض آخر مبارياته مع الفريق في الدوري الإسباني، ضد راسينج، يوم 28 أغسطس 2005، ليصبح هو اللاعب صاحب أطول فارق بين مشاركتين مع نفس الفريق في الدوري الإسباني، متفوقا على الحارس الإسباني بيبي رينا الذي لعب مع فياريال بين عامي 2005 و2022، بمدة تصل 17 عاما و216 يوما.

 

بكاء سيرجيو راموس

وكان سيرجيو راموس انهار باكيا عند استقباله في نادية إشبيلية، حيث  انهار المدافع الإسباني بالبكاء، أثناء عرضه أمام جماهير ملعب سانشيز بيزخوان في إشبيلية، وهو النادي الذي بدأ منه مسيرته نحو النجومية والألقاب.

وقرر راموس العودة إلى "بيته القديم"، نادي إشبيلية، بالرغم من الفرق الشاسع بين الراتب الذي سيتلقاه في إسبانيا، والراتب الذي كان سيتلقاه مع الاتحاد السعودي.

 

عرض الاتحاد السعودي لراموس

وأشارت التقارير إلى أن راموس كان سيتلقى 20 مليون يورو سنويا مع الاتحاد السعودي، لكنه قرر التوقيع مع إشبيلية، مقابل مليون يورو سنويًّا، فقط.

 

وأعرب قطب دفاع منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد السابق سيرخيو راموس، الإثنين، عن سعادته بالعودة إلى مدينة إشبيلية، مؤكدًا بذلك تقارير صحفية أشارت إلى توصله لاتفاق للانتقال إلى فريقه الأندلسي السابق.

 

وقال راموس الذي انتهى عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي في 30 يونيو الماضي: "إنه يوم مميز جدًا، العودة إلى البيت سعادة عامرة دائمًا، الآن يتعين علينا اجتياز الفحوص الطبية".

 

وأضاف اللاعب (37 عامًا) والذي حمل ألوان إشبيلية في موسم 2004-2005 قبل انتقاله إلى ريال مدريد، حيث أحرز دوري أبطال أوروبا 4 مرات: "أنا سعيد بالعودة ومحاولة الالتحاق بالفريق بأسرع وقت ممكن".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية