رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة ينيب مساعده لاستقبال بعثة منتخب الملاكمة بعد العودة من السنغال

وزير الرياضة ينيب
وزير الرياضة ينيب مساعده لاستقبال بعثة منتخب الملاكمة،فيتو

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساعده لشؤون البطولة، الدكتور عبدالأول محمد،  لاستقبال بعثة المنتخب الوطني للملاكمة، برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم، عقب عودتهم من السنغال، وانتهاء منافسات بطولة أفريقيا التي أقيمت في مدينة داكار بالسنغال خلال الفترة من ٦ الي ١٦ سبتمبر الجاري والمؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

ونجحت بعثة المنتخب الوطني للملاكمة في الحصول على ٣ ميداليات "ذهبيتي عمر العوضي وعبدالرحمن عرابي وفضية يمني عياد" و٣ بطاقات مؤهلة لاولمبياد باريس ٢٠٢٤.

Advertisements

وزير الرياضة يهنئ بعثة الملاكمة

وتواصل وزير الشباب والرياضة مع البعثة عبر تقنية الفيديو كونفرانس - عقب وصولهم إلى أرض الوطن حيث قدم  التهنئة على إنجازهم الجديد الذي حققوه، وظهورها بشكل مشرف خلال منافسات بطولة افريقيا، متمينًا لهم التوفيق وإحراز مزيد من الألقاب والبطولات فى رياضة الملاكمة تُضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، مقدمًا التهنئة كذلك للاتحاد المصرى للملاكمة، وكافة أعضاء البعثة المصرية.

أكد وزير الشباب والرياضة على تميز أبطال مصر فى رياضة الملاكمة، وقدرتهم على الفوز بمختلف البطولات، مبينًا أن مصر زاخرة بالمواهب فى الملاكمة، وتحرص الوزارة على رعايتهم وصقل قدراتهم بالتعاون مع الاتحاد المصرى للملاكمة.


وأوضح الدكتور أشرف صبحي خلال اللقاء أن الرياضة المصرية تشهد العديد من النجاحات والتفوق على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، في ظل الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين، والذي يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

وعلي صعيد آخر نظمت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء الفوج الثاني من الجولة التثقيفية والترفيهية بمشاركة 100 شاب وفتاة من أبناء محافظة شمال سيناء ( رفح - الشيخ زويد ) في إطار تنفيذ سلسلة من الرحلات القومية لأبناء محافظة شمال سيناء للتعرف على إنجازات الدولة المصرية من المشروعات القومية.

وجاءت الجولة من بينها مشروعات الأنفاق التي تمر تحت قناة السويس بمحافظة بورسعيد والتي تهدف إلى تيسير حركة المرور بين شرق وغرب قناة السويس، وزيارة موقع معالم محافظة بورسعيد للتعرف على معالم المحافظة، ثم شملت جولة ترفيهية داخل محافظة بورسعيد في إطار تعميق قيم الإنتماء والولاء للشباب المصري والتعرف على المنجزات الحضارية للدولة برؤية مصر 2030.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية