رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب شيفيلد يونايتد ينتقد حكام مباراة توتنهام: لا يعرفون اللعبة

توتنهام،فيتو
توتنهام،فيتو

الدوري الإنجليزي، بول هيكينجبوتوم المدير الفني لنادي شيفيلد يونايتد انتقادات لاذعة للحكام بعد مباراة توتنهام واستقبال فريقه هدفين في الوقت بدل الضائع وخسارته 1-2 على ملعب توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقدم شيفيلد بهدف أحرزه جوستافو هامر في الدقيقة 74 وتعادل توتنهام بهدف سجله ريتشارليسون في الدقيقة 8 من الوقت بدل الضائع للمباراة، قبل أن يسجل ديان كولوسوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع للمباراة أمس السبت.

Advertisements

ورفع توتنهام رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام ليفربول، وتوقف رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز 17.

وقال هيكينجبوتوم: "ينبغي القيام بشيء ما وهذا ليس أنا الذي أتأوه، لقد قولت ذلك في نهاية الشوط الأول، وحينما كنا متقدمين بهدف أيضا... التركيز ينصب على إضاعة الوقت، وبالتالي فإن الحكام هم من يملوا علينا طريقة لعبنا".

وشدد: "ويس فوديرينجهام تلقى بطاقة صفراء بسبب مخالفة خارج منطقة الجزاء ثم أصبح مهددا بالطرد لإضاعة الوقت، لا يمكن فعل ذلك".

وأشار: "التحكيم كان مروعا ولا يتعلق الأمر بقرارات كرة القدم، ولكن بإدارة المباراة... أخشى أن ينصب كل التركيز على الإنذارات بسبب إضاعة الوقت".

وأتم: "وعندما تحدثت إلى الحكام لم يكن لديهم أدنى فكرة عما أتحدث إليه، إنهم يديرون المباراة لكنهم ببساطة لا يعرفون اللعبة".

 

وحقق  فريق  توتنهام الفوز علي فريق شيفيلد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  في الجولة الخامسة من البريميرليج على ملعب فريق شيفيلد.

تقدم لاعب الوسط الهولندي جوستافو هامر للضيوف في الدقيقة 74، من اللقاء المثير الذي أقيم على ملعب (توتنهام ستاديوم).

ونجح أصحاب الأرضفي إحراز هدفين في آخر دقائق الوقت المحتسب بدلا من الضائع أولا بفضل البرازيلي الدولي ريتشارليسون، ثم بهدف الفوز الثمين بتوقيع السويدي ديان كولوسيفسكي.

وبهذا يحافظ "السبيرز" على سلسلة انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف أمام ليفربول.

 

تشكيل توتنهام 

حراسة المرمى: فيكارجو

خط الدفاع: بورو، روميرو، فان دي فين، ينوما

خط الوسط: سار، بيسوما، ماديسون

خط الهجوم: كولوسيفسكي، سولومون، سون.

 

تشكيل شيفيلد 

حراسة المرمى: ويس

خط الدفاع: انيل، باشام، روبينسون

خط الوسط: بوجلا، فينسيوس، جيمس، جوستافو، توماس

خط الهجوم: مكبورني، ارتشير 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية