رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر الوطني ضمن الأجندة الدولية للفيفا في أكتوبر

منتخب مصر الوطني
منتخب مصر الوطني لكرة القدم، فيتو

منتخب مصر، تقرر انطلاق المعسكر المقبل لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، في الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبلين، ضمن الأجندة الدولية للفيفا الشهر المقبل.

وبالتالي لن يتمكن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر من تجميع الفريق يوما واحدا زائدا عن موعد الأجندة الدولية والتي ستنطلق بالفعل يوم 9 أكتوبر وتستمر حتى السابع عشر من الشهر نفسه.

وكان البرتغالي روي فيتوريا يمني نفسه بتجميع الفريق قبل موعد الأجندة الدولية بيومين على الأقل، حتى يتمكن من شرح تعليماته الفنية للاعبين وزيادة الانسجام والتناغم بينهم، ولكن نظرا لضيق الوقت وضغط مباريات الدوري الممتاز لم يمكن الخواجة من تحقيق رغبته.

Advertisements

 

فيتوريا يستعجل حسم وديتي أكتوبر

 عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، في وقت سابق، جلسة مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الأول، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة والشائكة.

وعلمت فيتو، أن فيتوريا طالب حازم إمام بالعمل على إعادة الانضباط والحزم في معسكرات منتخب مصر الوطني خلال المرحلة المقبلة، وأن تكون الأولوية في جميع المعسكرات القادمة للمنتخب الوطني فيما يتعلق باستدعاء اللاعبين المحترفين، وعدم تكرار أزمة لاعبي الأهلي الدوليين وحرمان منتخب الفراعنة من وجودهم خلال المرحلة المقبلة، وأن ينطبق هذا الكلام على جميع الأندية.

فيتوريا يوجه لاعبي منتخب مصر، فيتو

تصريحات جمال بلماضي

فيتوريا طالب حازم إمام أيضا، بالعمل على حسم طرفي المباراتين الوديتين لمنتخب مصر في أجندة أكتوبر المقبل، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر قبل يومين، بأن مباراة فريقه أمام منتخب مصر في أكتوبر المقبل لم تتأكد بعد، وهو ما اثار شكوك فيتوريا حول إمكانية إقامة المباراة من عدمه.

 

مواجهة زامبيا

وكشف مصدر في اتحاد الكرة، أن اتحاد الكرة تلقى عرضا لمواجهة نظيره الزامبي، خلال أكتوبر المقبل، وعرض الأمر على فيتوريا الذي رحب بخوض المباراة، نظرا لرغبته في خوض أكبر عدد من المباريات الودية مع منتخبات أفريقية إستعدادا لمواجهتي إثيوبيا وجيبوتي في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

 

ودية الجزائر

وكان فيتوريا وافق في وقت سابق على مواجهة منتخب الجزائر، ضمن الأجندة الدولية للفيفا في أكتوبر المقبل أيضا، ليصبح بذلك منتخب مصر على موعد مع مواجهتين قويتين ضمن إستعدادات الفراعنة أيضا لبطولة أمم أفريقيا القادمة “كوت ديفوار 2024”.  

 

منتخب مصر يسقط 3-1 أمام تونس

سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة أمام نظيره تونس، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية