رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يسقط أمام أرتا سولار بثنائية بالكونفيدرالية (صور)

مباراة الزمالك وأرتا
مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، فيتو

 الزمالك، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام نظيره أرتا سولار الجيبوتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب إستاد عزام، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

سيطر الفريق الجيبوتي على مجريات الأمور في الشوط الأول دون خطورة حقيقية على مرمى الزمالك، ووضح تأثر لاعبو الأبيض بأرضية ملعب المباراة من الترتان، وهو ما أثر في تبادل الكرة بين لاعبي الزمالك.  

Advertisements

مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، فيتو 

وفي الدقيقة 16، بدأت خطورة فريق أرتا سولار بعدما أرسل جابريل دادزي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وتابعها ياكوبا سونجني بتسديدة من على القائم الأول ومرت الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 19، أطلق ياكوبا سونجني سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتدت من قدم حسام عبد المجيد.

وفي الدقيقة 23، انطلق مصطفى شلبي لاعب الزمالك بالكرة من جهة اليسار ثم أرسل تمريرة عرضية شتتها الدفاع من على القائم الثاني.

مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، فيتو 

وفي الدقيقة 33، تبادل لاعبو الزمالك الكرة عدة مرات حتى وصلت الكرة إلى يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة لتمر خارج الملعب بعيدة عن المرمى. 

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط لاعبو الفريق الجيبوتي وانقطعت شارة البث ليتفاجأ الجميع فور عودة البث بإحراز فريق أرتا سولار هدف التقدم الأول عن طريق جابريل دادزي.

مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، فيتو 

 

وفي الدقيقة 53، تألق محمد صبحي حارس الزمالك ومنع هدفًا مؤكدًا، بعد اختراق من لاعبي الفريق الجيبوتي لينفرد بحارس الأبيض إلا أن صبحي تألق وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 59، أحرز فريق أرتا سولار الهدف الثاني بعد كرة عرضية وصلت إلى دواليه محمود البيه مهاجم الفريق الجيبوتي الخالي من الرقابة ليسددها في شباك الزمالك.

مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، فيتو 

 

بعدها أجرى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك عدة تغييرات لتنشيط هجوم الفريق، إلا أن لاعبي الأبيض فشلوا في شن هجمات خطيرة على مرمى أرتا سولار.

وفي الدقيقة 79، تألق حارس مرمى أرتا سولار ومنع فرصة هدف مؤكد بعد انفراد من مصطفى شلبي إلا أن الحارس انقض على الكرة وأمسك بها.

وفي الدقيقة 83، أهدر فريق أرتا سولار انفرادًا مؤكدًا عن طريق مهاجمه محمد فؤاد، الذي انفرد بالحارس محمد صبحي ليسددها أرضية خارج المرمى.

وفي الدقيقة 86، أهدر إبراهيما نداي فرصة هدف للزمالك بعدما راوغ مدافع الفريق الجيبوتي إلا أنه سدد الكرة فوق العارضة، لينتهي اللقاء بفوز أرتا سولار بثنائية نظيفة.

 

تشكيل الزمالك أمام أرتا سولار في الكونفيدرالية الأفريقية

لعب الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بتشكيل ضم كلًّا من: 

 حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - يوسف إبراهيم" أوباما" - محمود عبد الرازق " شيكابالا ".

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - سيف الجزيري -إبراهيما نداي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ومحمد طارق وعمرو السيسي ومحمد أشرف"روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية