رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز، بوبو يخضع لعملية جراحية بسبب إصابته مع منتخب مصر

بوبو يخضع لعملية
بوبو يخضع لعملية جراحية، فيتو

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن إجراء محمد رضا بوبو لاعب الفريق لعملية جراحية ظهر اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في صفوف المنتخب الوطني الأول خلال معسكره الأخير.

وأوضح المنيري أن اللاعب خضع لجراحة بإحدى المستشفيات بالقاهرة لإصلاح مزق في عضلات البطن "الفتاق الرياضي" وحرصت الإدارة التنفيذية بنادي بيراميدز والجهاز الفني على الاطمئنان على سلامة اللاعب بعد إجراء الجراحة بنجاح وإفاقته.

Advertisements

وشدد المنيري على أن بوبو سيغيب قرابة شهر عن الملاعب وسيخضع لبرنامج علاج وتأهيل خلال الأيام المقبلة، بهدف عودته للفريق والتدريبات الجماعية والمباريات في أسرع وقت ممكن.

موعد مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

ويحل فريق نادي بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي  في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا غدا الأحد ١٧ سبتمبر الجاري، في الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة الرواندية كيجالي، الرابعة بتوقيت القاهرة، على استاد كيجالي بيلي، وهو أحد ملاعب العشب الصناعي.

يذكر أن المباراة تسجل المشاركة التاريخية الأولى لنادي بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حل وصيفا للدوري المصري خلال الموسمين الماضيين.

مباراة بيراميدز والجيش الرواندي

وستكون المباراة هي ضربة البداية لمشوار نادي بيراميدز في دوري الأبطال على أن يحدد الكاف لاحقا موعد مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر الجاري أو الأول من أكتوبر المقبل.

حكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

وتلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي ونادي بيراميدز في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يدير المباراة طاقم حكام من بوركينا فاسو بقيادة الحكم جون أوتارا، ويعاونه مواطنه سيديو تياما المساعد الأول، ولوين دوفينتي المساعد الثاني، والحكم الرابع مادو بينواه، والمراقب لويلس جبرمايكل من دولة إريتريا.

بيراميدز يختتم تدريباته ب كيجالي 

واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في بداية مشوار دوري أبطال أفريقيا، بتدريب صباحي على ملعب المباراة.

وقرر البرتغالي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز تعديل موعد المران الأخير وإقامته صباحا بسبب ارتباط نفس الملعب بمباراة تجمع بين المريخ السوداني ويانج أفريكانز التنزاني في دوري الأبطال وقرر باتشيكو التدريب صباحا بدلا من تأجيل المران حتى بعد نهاية اللقاء.

وشارك جميع اللاعبين في التدريب الختامي وأظهروا حماسا كبيرا للمشاركة أمام الجيش الرواندي في بداية المشوار والعودة بنتيجة تؤمن موقف الفريق قبل لقاء الإياب نهاية الشهر الجاري في القاهرة.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

وعقد اليوم في العاصمة كيجالي، الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في إطار مباريات دور ال٣٢ من بطولة دوري الأبطال.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الفريق صاحب الأرض اللون الأبيض في الأسود بينما يرتدي الحارس اللون الأخضر.

ويظهر نادي بيراميدز في اللقاء بقميصه الجديد الأزرق الكامل، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر كاملا.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني الذي عقد بقاعة مؤتمرات ملعب بيلي كيجالي، أحمد زاهر المدير الإداري لفريق الكرة والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، وشريف جمال مدير العلاقات العامة.

بيراميدز يخوض مرانه الأول بتنزانيا

وخاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته في مدينة كيجالي العاصمة الرواندية امس الجمعة  استعدادًا لمواجهة فريق نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء المران الذي أقيم على ملعب المباراة في ضوء لائحة البطولة التي تسمح بتدريب الضيوف على ملاعب النجيل الصناعي مرتين، قويًّا بمشاركة جميع اللاعبين خاصة بعد انضمام الثنائي بلاتي توريه وفيستون ماييلي للبعثة عقب انتهاء مهمتهما الدولية.

وعقد المدير الفني جايمي باتشيكو جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز من أجل الفوز في رواندا والعودة بنتيجة تضمن للفريق تأهله في لقاء الإياب بالقاهرة.

ووصلت بعثة بيراميدز مساء أول أمس الخميس على متن طائرة خاصة إلى العاصمة كيجالي استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي والمحدد لها عصر الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

وحرص أعضاء السفارة المصرية في العاصمة الرواندية كيجالي على التواجد في استقبال بعثة نادي بيراميدز لدى وصولها إلى مقر فندق إقامتها استعدادًا لخوض مباراة الجيش في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

قائمة بيراميدز برحلة رواندا 

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة رحلة رواندا لمواجهة الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري الأبطال.

وضمت القائمة ٢٣ لاعبا، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد فتحي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - مهند لاشين - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أحمد توفيق - سيف جعفر - أوجو صامويل

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية