رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يصنع 3 أهداف ويقود ليفربول لفوز مثير على وولفرهامبتون

لاعبو ليفربول، فيتو
لاعبو ليفربول، فيتو

الدوري الإنجليزي، قاد محمد صلاح نجم ليفربول، فريقه لفوز هام على مضيفه وولفرهامبتون 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ فريق وولفرهامبتون المباراة بضغط قوي على دفاعات ليفربول، حتى نجح في إحراز الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق هوانج هي تشان بعد انطلاقة رائعة من نيتو من يسار منطقة الجزاء ليمر من ماتيب ويرسل كرة عرضية أرضية سجلها اللاعب الكوري بطريقة رائعة داخل الشباك.

Advertisements

رد ليفربول بهجمة خطيرة في الدقيقة 12، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد صلاح سددها جوتا لكنها كانت بعيدة عن المرمى، ليسيطر لاعبو ليفربول بعدها على مجريات الأمور دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 34، رد وولفرهامبتون بمرور رائع من نيتو على حساب جوميز مدافع ليفربول وأرسل كرة عرضية رائعة إلى ماتيوس أكونيا الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أهدر ليفربول فرصة التعادل بعد كرة عرضية من روبرتسون أبعدها حارس مرمى وولفرهامبتون لتصل إلى محمد صلاح الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع لتصل إلى سوبوسلاي ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الشوط الثاني ضغط ليفربول بكل خطوطه، حتى نجح في إحراز هدف التعادل عن طريق كودي جاكبو فى الدقيقة 54 من صناعة نجمنا المصري محمد صلاح.

بعدها استمر ضغط ليفربول وأهدروا أكثر من فرصة محققة حتى عاد محمد صلاح وصنع هدف التقدم الثاني في الدقيقة 85، بعد تمريرة رائعة من الفرعون المصري إلى روبرتسون الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع، واصل محمد صلاح تألقه وصناعة الأهداف ليهدي تمريرة إلى إليوت الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3 / 1. 

تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون

جاء تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون كالتالي: 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، كوانساه، جويل ماتيب، آندي روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.

 

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ15 برصيد 3 نقاط.

مسيرة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري

وتعادل ليفربول مع تشيلسي بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ثم فاز على بورنموث بنتيجة 3-1، ثم فاز على نيوكاسل 2-1 في الجولة الثالثة، كما حقق الفوز على أستون فيلا 3-0 في الجولة الماضية، قبل الفوز على وولفرهامبتون اليوم.

بينما تلقى وولفرهامبتون 4 هزائم في الجولات الخمسة الأولى مع تحقيق انتصار وحيد على إيفرتون.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية