رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيتوريا يستعجل مسئولي اتحاد الكرة لحسم طرف وديتي أكتوبر

روي فيتوريا المدير
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، فيتو

فيتوريا، عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، في وقت سابق، جلسة مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الأول، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة والشائكة.

وعلمت فيتو، أن فيتوريا طالب حازم إمام بالعمل على إعادة الانضباط والحزم في معسكرات منتخب مصر الوطني خلال المرحلة المقبلة، وأن تكون الأولوية في جميع المعسكرات القادمة للمنتخب الوطني فيما يتعلق باستدعاء اللاعبين المحترفين، وعدم تكرار أزمة لاعبي الأهلي الدوليين وحرمان منتخب الفراعنة من وجودهم خلال المرحلة المقبلة، وأن ينطبق هذا الكلام على جميع الأندية.

Advertisements

 

تصريحات جمال بلماضي

فيتوريا طالب حازم إمام أيضا، بالعمل على حسم طرفي المباراتين الوديتين لمنتخب مصر في أجندة أكتوبر المقبل، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر قبل يومين، بأن مباراة فريقه أمام منتخب مصر في أكتوبر المقبل لم تتأكد بعد، وهو ما اثار شكوك فيتوريا حول إمكانية إقامة المباراة من عدمه.

منتخب الجزائر لكرة القدم، فيتو

مواجهة زامبيا

وكشف مصدر في اتحاد الكرة، أن اتحاد الكرة تلقى عرضا لمواجهة نظيره الزامبي، خلال أكتوبر المقبل، وعرض الأمر على فيتوريا الذي رحب بخوض المباراة، نظرا لرغبته في خوض أكبر عدد من المباريات الودية مع منتخبات أفريقية إستعدادا لمواجهتي إثيوبيا وجيبوتي في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

 

ودية الجزائر

وكان فيتوريا وافق في وقت سابق على مواجهة منتخب الجزائر، ضمن الأجندة الدولية للفيفا في أكتوبر المقبل أيضا، ليصبح بذلك منتخب مصر على موعد مع مواجهتين قويتين ضمن إستعدادات الفراعنة أيضا لبطولة أمم أفريقيا القادمة “كوت ديفوار 2024”.  

 

من ناحية أخرى، علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على خسارة فريقه أمام منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “دخلنا المباراة بشكل سيئ وتلقينا هدفين في 7 دقائق، ولكن استطعنا العودة بهدف رائع عن طريق عمر كمال”. 

أضاف فيتوريا: “كنا قادرين على إدراك التعادل في الربع ساعة الأخيرة من زمن الشوط الأول، لكن اللاعبين لم يتعاملوا جيدا مع الفرص التي أتيحت أمامهم، وشدد فيتوريا أن يكره الخسارة جدا".

وتابع فيتوريا: “هدأ رتم أدائنا كثيرا في الشوط الثاني بدون داع، رغم إجراء الكثير من التغييرات، وفي الوقت الذي كنا نحاول فيه تسجيل هدف التعادل الثاني، ينجح منتخب تونس في خطف هدف ثالث من خطأ دفاعي ساذج ليقتل المباراة”.

وأكمل فيتوريا: “رغم الهزيمة إلا أنني فخور بلاعبي منتخب مصر، لأنهم خاضوا المباراة في ظروف صعبة، خاصة أن هناك لاعبين شاركوا أمام تونس دون أن يخوضوا أي مباريات مع أنديتهم حتى ألان نتيجة تأخر انطلاقة الموسم الجديد للدوري المصري ”.

 

منتخب مصر يسقط 3-1 أمام تونس

سقط منتخب مصر في فخ الهزيمة أمام نظيره تونس، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية