رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد هجوم قرش، السفارة الروسية تطالب رعاياها في المنتجعات المصرية بالتزام التعليمات

السفارة الروسية،
السفارة الروسية، فيتو

أصدرت السفارة الروسية، اليوم الخميس بيانا، طالبت فيه مواطنيها الروس المتواجدين على المنتجعات المصرية بالالتزام بكافة لوائح السلطة المحلية بما في ذلك قيود السباحة في عرض البحر.


هجوم القرش على مواطنة مصرية في سواحل دهب 


وفي وقت سابق، تعرضت مواطنة مصرية لـهجوم من قبل سمكة قرش، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة التقرير الطبي وخطاب التحويل للمواطنة التي تعرضت لهجوم سمكة القرش أمام أحد شواطئ مدينة دهب.


وجاء في التقرير الطبي، أن المواطنة تدعى زينب أحمد محمد، وعمرها 32 عاما وأثبت التقرير أن المواطنة تعرضت لحادث أثناء السباحة نتج عنه بتر الذراع الأيسر بالكامل، وتم تحويلها من مستشفى دهب المركزي إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

Advertisements

اقرأ أيضا:

بتر الذراع اليسرى، التقرير الطبي لضحية هجوم القرش بدهب

 


وفي السياق ذاته، أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، أنه تم اتخاذ قرار بغلق أحد شواطئ مدينة دهب بجنوب سيناء إثر تعرض مواطنة مصرية للإصابة من هجوم لسمكة قرش وذلك بالتنسيق مع محافظة جنوب سيناء.


ووجهت وزيرة البيئة على الفور فريق عمل المحميات الطبيعية بجنوب سيناء بتشكيل لجنة عاجلة لتقييم الموقف والوقوف على أسباب هجوم سمكة القرش وتمشيط الشاطئ.

سمكة  قرش، فيتو 

حادث هجوم سمكة قرش


وبمتابعة حالة المواطنة المصابة أفادت الجهات الطبية باستقرار الحالة الصحية لها وإجراء كافة الإسعافات الفورية لها، ويتم متابعة حالتها الصحية أولا بأول.

وكان قد ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بالوزارة بوقوع حادث هجوم سمكة قرش على إحدى المصيفات، وعلى الفور تم رفع حالة الاستعداد بالمحمية والتنسيق والتعاون مع محافظة جنوب سيناء وكافة الجهات المعنية مع اتخاذ كافة الاحترازية الواجبة.
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية