رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطار بالمنيا

مصرع 3 أشخاص اسفل
مصرع 3 أشخاص اسفل عجلات القطار بالمنيا،فيتو

لقى 3 أشخاص مصرعهم أسفل عجلات القطار، أثناء محاولة عبور شريط السكة الحديد بالتزامن مع مرور القطار المتجه إلى محافظة أسوان بمزلقان المنيا. 


وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطار بمزلقان المنيا وتم نقلهم إلى المستشفى العام وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم. 


وأفادت التحريات الأولية مصرع 3 أشخاص  أسفل عجلات القطار، بسبب التخطئ الخاطئ، لهم أثناء مرور القطار فى اتجاهه إلى محافظة أسوان، تحرر محضر بالقواقعة وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات. 
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية