رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جيش الاحتلال الإسرائيلي يجري مناورات عسكرية في ميناء إيلات

جيش الاحتلال، فيتو
جيش الاحتلال، فيتو

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن قواته ستجري مناورات عسكرية تبدأ صباح اليوم في منطقة إيلات.

مناورات إسرائيلية في ميناء إيلات 

وقال جيش الاحتلال في البيان الصادر عنه، إن المناورة العسكرية سيتخللها حركة نشطة لقوات الاحتلال، وتعتبر هذه المناورة هي الثانية خلال الأسبوع، فقبل أيام أجرى جيش الاحتلال الإسرائيلي مناورة عسكرية على التصدي للصواريخ بالقرب من الحدود اللبنانية، في ظل التوترات الكبيرة التي تشهدها المنطقة.

وأفادت صحيفة اللواء اللبنانية، بأنه سُمِعت أصوات انفجارات قوية وصل صداها إلى العديد من قرى وبلدات مناطق مرجعيون وحاصبيا والعرقوب.

Advertisements

مناورات عسكرية إسرائيلية 

وأشارت الصحيفة اللبنانية، إلي أن الانفجارات تبين أنها ناجمة عن مناورات عسكرية يقوم بها جيش الاحتلال داخل المنطقة المحتلة.

وأوضحت الصحيفة، أن ذلك تزامن مع تحليق مكثف لطائرة الاستطلاع الإسرائيلية في سماء المنطقة.

وقوع انفجارات قوية
ومن جانبه، أفاد مراسل قناة الجديد اللبنانية إلى وقوع انفجارات قوية في منطقة عرمتا السريرة نتيجة تدريبات عسكرية  لـ حزب الله حيث سمع دوي انفجارات قوية يصل صداها إلى منطقة مرجعيون.

وبالأمس الخميس ألقت دورية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، قنابل حارقة تجاه قرية لبنانية على الحدود مع إسرائيل، ما تسبب في اندلاع حريق في المنطقة.

انفجارات في قرية حدودية بين إسرائيل ولبنان

وقالت وسائل إعلام لبنانية اليوم الخميس، إن عددا من جنود الاحتلال الإسرائيلي قاموا بإطلاق النار في الهواء لمنع الدفاع المدني اللبناني من التعامل مع الحريق.
وأكد الإعلام اللبناني أنه عندما ألقى جنود الاحتلال الإسرائيلي القنابل الحارقة باتجاه قرية ميس الجبل، تسبب ذلك في انفجار لغمين أرضيين.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك توترا كبيرا على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، بسبب محاولة دولة الاحتلال السيطرة على أراض جديدة تابعة لبيروت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية