رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنتخب المجري يحكم قبضته على صدارة المجموعة السابعة بتصفيات اليورو

المنتخب المجري، فيتو
المنتخب المجري، فيتو

تصفيات يورو 2024، واصل المنتخب المجري صدارته للمجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أوروبا المقرر إقامتها في ألمانيا صيف العام المقبل. 

وحول المنتخب المجري تأخره بهدف أمام مضيفه المنتخب الصربي إلى فوز 2-1، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات.

وسجل أتيلا شالاي لاعب منتخب المجر هدف التقدم لصربيا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 10، قبل أن يدرك بارنباس فارجا التعادل للمجر في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 36 سجل ويلي أوبران الهدف الثاني للمنتخب المجري.

Advertisements

وكانت الجولة ذاتها قد شهدت تعادل ليتوانيا والجبل الأسود (2-2).


ورفع المنتخب المجري رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط عن المنتخب الصربي صاحب المركز الثاني، وبفارق 5 نقاط عن منتخب الجبل الأسود صاحب المركز الثالث، فيما يحتل منتخب بلغاريا المركز الرابع برصيد نقطتين متفوقا بفارق الأهداف فقط عن متذيل الترتيب منتخب ليتوانيا.

 

أهداف مستدامة لبطولة يورو 2024

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن منظمي بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024، قد حددوا مجموعة أهداف مشتركة للمزيد من الاستدامة حول البطولة.

وشدد اتحاد الكرة في بيان له، أنهم يخططون لأهداف أكثر استدامة، من أجل صنع قيمة إضافية للحدث القاري.

وسيكون من الضروري، اتخاذ إجراءات لتقليل وتجنب انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

وفيما يتعلق بقطاع النقل والمواصلات، سيتم على سبيل المثال، إنشاء قطاع مواصلات محلي جذاب للسفر إلى الأماكن التي تقام فيها مباريات البطولة.

وستزود الملاعب العشر المضيفة للبطولة بنسبة 100% بالطاقة المتجددة مع تقليل كمية النفايات، ويخطط المنظمون أيضا لتقديم طعام مستدام.

وقال هايك أولريش الأمين العام للاتحاد الألماني "ندرك جميعا أن يورو 2024 ستكون مستدامة، إذا نجحنا في إشراك القاعدة الكروية وأنديتنا في الحدث".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية