رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هشام يكن يكشف أسماء 4 نجوم سابقين يخوضون انتخابات الزمالك وموقف حسن شحاتة

الكابتن هشام يكن
الكابتن هشام يكن لاعب الزمالك السابق، فيتو

انتخابات نادي الزمالك، كشف الكابتن هشام يكن لاعب نادي الزمالك السابق، عن ترشح 4 نجوم سابقين للقلعة البيضاء لخوض انتخابات الزمالك المقبلة.

4 نجوم سابقين لنادي الزمالك مرشحون لخوض الإنتخابات

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: "هناك 4 أسماء  مطروحة سيتم اختيار 2 أو ثلاثة من بينهم لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، وهم: حسين السيد وفاروق جعفر وأيمن يونس وهشام يكن".

 
مؤهلات أيمن يونس

ولفت: "عرضت على أيمن يونس أن يكون رئيسا لنادي الزمالك بفضل الإمكانيات التي تؤهله ورفض أن يكون رئيسا ويرحب بعضوية مجلس الإدارة".

Advertisements


موقف حسن شحاتة 

وتابع: "الكابتن حسن شحاتة صحيا لن يكون بمقدوره أن يكون عضوا بمجلس إدارة نادي الزمالك، وهو مش عايزنا نتكلم في الموضوع معاه".

 

حسن شحاتة يهاجم اتحاد الكرة
 

وهاجم الكابتن حسن شحاتة، أسطورة نادي الزمالك، ومنتخب مصر، المسئولين في اتحاد الكرة بسبب تجاهل إنجازاته مع المنتخب في السنوات الماضية.

وقال المعلم في تصريحات إذاعية: “مسؤولو اتحاد الكرة تجاهلوا إنجازاتي الكبيرة خلال الفترة بين 2005 إلى 2010 وحصد 3 ألقاب لكأس الأمم الأفريقية أن والبعض يحاول حذف تاريخي وإبعادي عن التواجد لمساعدة الكرة المصرية”.

وتابع: تم التخلي عني بدون سبب وتم إقالتي رغم النجاحات والوصول بمنتخب مصر للمركز التاسع عالميا كما لم أحصل على التقدير المناسب.

وأوضح: الدكتور أشرف صبحي تواصل معي مرتين وأبلغني باختياري للعودة لقيادة منتخب مصر ولكن تم التراجع عن الأمر وعندما أستفسر يقال لي تحدث مع الوزير، وهذا الأمر يشعرني بالحزن.

واختتم حسن شحاتة تصريحاته بأنه لا يفكر على الإطلاق في خوض انتخابات الزمالك، لأنه لا يحب العمل الإداري، موضحًا أنه جاهز لمساعدة ناديه حتى لو بدون منصب.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية