رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهورية للشركات الـ56

وزير الرياضة يشهد
وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهورية للشركات الـ٥٦،فيتو

شهد مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة انطلاق بطولة الجمهورية للشركات الـ 56 بالمدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد الباسلة.

 وجاء ذلك بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان والتى تأتى تحت شعار "شعلة لليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد" وتأتي البطولة تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وينظمها الاتحاد الرياضي العام للشركات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وحضر حفل الافتتاح المهندس حسن كامل رئيس الاتحاد المصري الرياضي للشركات والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ والعديد من قيادات وزارة الشباب والرياضة ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة.

Advertisements


وأشاد وزير الشباب والرياضة، بفكرة شعار شعلة بطولة الإتحاد الرياضي العام للشركات في نسختها 56 هذا العام وهو "شعلة لليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد"، وذلك تزامنًا مع احتفالات الدولة المصرية بذكرى مرور خمسين عامًا علي نصر أكتوبر المجيد.

واشار وزير الرياضة إلى أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية لدعم اتجاه الدولة المصرية ورؤية  2030 والذي يعزز مبدأ جودة الحياة للمواطن المصري وإدراك لأهمية ممارسة الرياضة بصفة عامة، فيكفي أن نعرف أن ممارسة العاملين للنشاط والدخول بأجواء المنافسة الرياضية يؤدي إلى زيادة في نسبة المساهمة في الناتج المحلي، حيث يغير فكر وثقافة العامل وتعديل الحالة النفسية والمزاجية والتى بالطبع تؤدي الى زيادة معدل الإنتاج.


فيما أثنى اللواء عادل الغضبان على حرص وزير الرياضة على حضور افتتاح دوري الشركات على مدار السنوات الماضية وهو ما يعطى انطباع جيد بأهمية الحدث الرياضي الكبير لقطاع كبير وهام من الرياضيين والعاملين بالشركات المشاركة بتلك المنافسات الرياضية.

فيما توجه المهندس حسن كامل رئيس الاتحاد الرياضي للشركات، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الدعم والمساندة الدائمة للبطولة، وتوفير كل التسهيلات والمتطلبات التى ساهمت فى نجاح البطولة، وكذلك التنسيق بشأن التأكد من كافة التجهيزات المطلوبة مع الجهات المعنية بالشكل الذي يحقق للبطولة النجاح علي مختلف الأصعدة.


مضيفا  أن بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ ٥٦  تشتمل على عدد  " ١٣٧ "مسابقة، بمشاركة حوالي ما يقارب الواحد والعشرين ألف مشارك من  ٣١٥  شركة وتستمر الفاعليات والمنافسات لشهر كامل  بداية من الأول من سبتمبر لهذا العام وتشارك الشركات من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية