رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضلعه اتكسر، تفاصيل إصابة تريزيجيه بالدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه،
محمود حسن تريزيجيه، فيتو

الدوري التركي، كشف نيناد بيليكا المدير الفني لطرابزون سبور التركي، طبيعة إصابة محمود حسن "تريزيجيه" خلال مواجهة جالاتا سراي.

وقال نيناد للصحفيين عقب اللقاء: " تريزيجيه لديه ضلع مكسور لسوء الحظ، الحكم لم يحتسب خطأ في هذا التدخل.

 

وشارك تريزيجيه كأساسي في تلك المباراة، ولكنه لم يتمكن من استكمالها حيث خرج في الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

جاء خروج تريزيجيه نتيجة تعرضه للإصابة في الضلوع بعد تدخل قوي من لاعب الخصم، حيث يبدو أنها كانت قوية لدرجة دفعته للخروج على محفة طبية بمساعدة الطاقم الطبي للفريق.

Advertisements

أحداث الشوط الأول 

وتقدم ايكاردي بالهدف الاول لصالح فريق جالاطا سراي في الدقيقة 23 وتصدي موسليرا لفرصة هدف محقق من اللاعب المصري تريزيجيه، وسيطر طرابزون على مجريات الشوط الأول بعد استقباله للهدف.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم جالاطا سراي بهدف نظيف.

 

وأضاف إيكاردي الهدف الثاني  لصالح فريق جالاطا سراي في الدقيقة 90 من الشوط الثاني.

 

تشكيل طرابزون سبور

في حراسة المرمى:  أورجكان شاكي

 

في خط الدفاع: بينكويتش، دينزفيل، سترايجر لارسن، إرين ألمالي.

 

في خط الوسط: كوربيليس، باكاسيتاس، عمر عبد القادر.

 

في خط الهجوم: باردي، بوزوك، تريزيجية.

 

 

طرابزون يفوز علي أنطاليا 

حقق فريق طرابزون سبور فوزه الأول في مسابقة الدوري التركي على حساب ضيفه أنطاليا سبور، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم شيتو جونيش ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مسابقة الدوري التركي.

 

سجل هدف طرابزون سبور اللاعب ستيفانو دينزفيل في الدقيقة 8 من عمر اللقاء.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر فريق طرابزون سبور على أغلب فتراتها، بمشاركة النجم المصري محمود تريزيجيه، وشهدت إنتفاضة هجومية لفريق أنطاليا في أوقات قليلة، ولكنه لم ينجح في إدراك هدف التعادل.

 

ترتيب طرابزون في الموسم الماضي 

وكان نادي طرابزون سبور أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري التركي، حيث شارك تريزيجيه في 41 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 10 آخرين.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن طرابزون سبور دخل في مفاوضات مع الجزائري يوسف البلايلي، لاعب أجاكسيو السابق، ليكون بديلًا للمصري محمود حسن "تريزيجيه"، حال رحيله

 

 

محمود حسن تريزيجيه 

وكان تريزيجيه قد انتقل إلى نادي طرابزون سبور التركي قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، مطلع الموسم المنقضي 2022-2023.

 

تريزيجيه رحل عن الأهلي في 2015 وانتقل إلى أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة ثم البيع النهائي في العام التالي، ومنه شق طريقه إلى عدة فرق أوروبية غالبيتها في بلجيكا وتركيا.

 

وغاب محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي عن معسكر ناديه الحالي في سلوفينيا استعدادًا للموسم القادم.

 

واحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 57 نقطة.

 

وتلقى تريزيجيه عرضًا مغريًا من نادي اتحاد جدة وآخر مسبقًا من أهلي جدة للانضمام إلى أحدهما في الميركاتو الصيفى المقبل، لكنه استطاع التألق أمام فناربخشة وأنقرة مما دفع الجهاز الفنى للفريق التركي في التراجع عن فكرة بيعه. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية