رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك، الونش يواصل التأهيل بالجيم

محمود الونش، فيتو
محمود الونش، فيتو

الزمالك، خاض محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته تأهيلية بالجيم للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التى تعرض لها وتسببت في غيابه عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

 

بدأ محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التأهيل فى أبو ظبي بعد وصوله بالأمس للإمارات.

وسافر محمود حمدى الونش، إلى الإمارات لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافى من إصابة الرباط الصليبى التى لحقت به خلال  الفترة الماضية وأبعدته عن صفوف الفريق الأبيض.

Advertisements

ويسابق "الونش" الزمن لإنهاء البرنامج التأهيلى،  خصوصًا أن اللاعب لديه أمل فى العودة سريعًا للملاعب، الأمر الذى يدفعه للتركيز جيدًا في التأهيل الذى يخضع له،والعمل بكل قوة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، يوم الجمعة 28 يوليو، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالبطولة العربية. 

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري يوم الجمعة 28 يوليو في تمام الساعة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري 

تنقل مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري وكافة مباريات البطولة العربية على القنوات الاتية: KSA Sports 
AL Kass
OnTime Sports 
AD Sports
Kuwait Sports
Arryadia
Oman Sports
Iraq Sports
الجزائرية الثانية

 

-إعلانات-

 

 

 

 

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية 

الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف. 

الزمالك ضد الشباب السعودي يوم الإثنين 31 يوليو الجاري في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.  

الزمالك ضد النصر السعودي يوم الخميس 3 أغسطس في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف. 

جوائز البطولة العربية 

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار.

وجاءت تفاصيل الجوائز المالية للبطولة العربية كالتالي:

البطل: 6 ملايين دولار.

الوصيف: 2.5 مليون دولار.

نصف النهائي: 200 ألف دولار للفريق الخاسر.

ربع النهائي: 150 ألف دولار للفريق الخاسر

المجموعات: 100 ألف دولار للفريق الخاسر.

الدورين الأول والثاني: النادي المستضيف يحصل على عوائد التذاكر، و20 ألف دولار مقابل السفر خارج أرضه. 

موقف عمر جابر من الرحيل 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن عمر جابر لاعب الفريق سيتواجد في قائمة القلعة البيضاء التي ستتجه إلى السعودية من أجل خوض منافسات البطولة العربية.

وكانت أشارت العديد من التقارير الصحفية أن عمر جابر سيكون خارج الزمالك بنهاية الموسم الجاري إلا أن اللاعب أصبح قريبا من التواجد في البطولة العربية.

وقال المصدر إن فرص عمر جابر في التواجد بالبطولة العربية ازدادت بسبب الضائقة المالية التي يمر بها نادي الزمالك والتي ستؤثر على شراء صفقات جديدة.

وتابع المصدر أن نادي الزمالك بعد وقف القيد واحتياج دفع مليون ونصف يورو غرامة سبورتنج لشبونة بسبب قضية المستحقات المتأخرة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في عودة شيكابالا للقلعة البيضاء، تغير ملف الراحلين والقادمين.

وأتم المصدر حديثه: عمر جابر ظهر بشكل جيد في الفترة الاخيرة ولذلك قد يستمر مع الزمالك في الموسم المقبل وسيتواجد مع الفريق في البطولة العربية.

ومن ناحية أخرى كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال المصدر إن قائمة الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري تغيرت بسبب إيقاف القيد وقيمة الغرامة الموقعة على النادي بسبب أزمة شيكابالا وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتابع المصدر: "نسعى لدفع غرامة المليون ونصف دولار أولا وهو ما سيؤثر على الميركاتو الصيفي في الصفقات الجديدة والراحلين. 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية