رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لياقة عالية وكأنه ابن الـ 20، أكبر لاعبي كمال الأجسام سنا يحتفل بعيد ميلاده الـ 90 (فيديو)

 جيم أرينجتون، فيتو
جيم أرينجتون، فيتو

العمر مجرد رقم، حقيقة أثبتها جيم أرينجتون لاعب كمال الأجسام الذي احتفل بعامه التسعين وهو في كامل لياقته البدنية وكأنه ابن العشرينيات.

واحتفل جيم أرينجتون من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والذي اختير سنة 2015، باعتباره أكبر لاعبي كمال الأجسام سنًّا في العالم، بعيد ميلاده التسعين.

 

مشاركة أرينجتون في موسوعة جينيس

وشارك أرينجتون الذي صنفته موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية عندما كان بعمر 83 عامًا في 2015، كأكبر لاعبي كمال الأجسام سنًّا في العالم، في بطولة خاصة بالاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة، أقيمت في نيفادا، مؤخرًا.

واحتل أرينجتون المركز الثالث في فئة الرجال فوق 70 عامًا في هذا البطولة، والأول في فئة من هم أكبر من 80 عامًا، وفقما ذكرت وكالة "يو بي آي" للأنباء.

Advertisements

وحسبما ذكر أرينجتون، فإن وزنه وقت ولادته كان لا يزيد عن 2.4 كيلوغرام، وقد عانى من مشاكل صحية متعددة خلال سنواته الأولى، وبدأ بممارسة رياضة رفع الأثقال في سن الـ15.

 

ورغم تقدمه في السن، إلا أن أرينجتون، لا يزال يقضي ساعتين في صالة الألعاب الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية