رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقوط أجزاء من سقف مسجد وإغلاقه في يوم وفاة مؤذنه بالمنوفية

المؤذن الراحل، فيتو
المؤذن الراحل، فيتو

تعلق قلبه بالمسجد وعاش فترات طويلة فى خدمته فتعلق به، حتى إذا حان الأجل وإنتهت الحياة سقطت أجزاء من سقف المسجد ليتم إغلاقه إنتظارا لتقرير اللجنة الهندسية.

 

الحاج فريد النجار أحد أهالى مدينة الباجور في محافظة المنوفية، سبعينى العمر قضى سنوات طويلة من عمره مؤذنا متطوعا بمسجد مزروع المجاور لمنزله ومسجد الوزير الشاذلى كما كان يطلق عليه في السابق.

 

عانى مؤذن المسجد من المرض فى آواخر أيام حياته ليتم حجزه بالمستشفي الجامعى بشبين الكوم لتلقي الرعاية الطبية اللازمة لكن محاولات الاطباء باءت جمعيها بالفشل لينتقل إلى الرفيق الأعلى أمس الإثنين.

Advertisements

 

صدفة أو ربما قدرا أن يصدر في نفس يوم وفاة الرجل الذى عاش خادما للمسجد قرار بإغلاقه من مديرية الأوقاف بعد سقوط أجزاء من سقفه مما يعد خطرا داهما على حياة المصليين، ليتم تشييع جثمانه من مسجد آخر ويدفن بمقابر العائلة بمدينة الباجور.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية