رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيماء النوبي تطرح أولى أغنياتها "ياشيخ ياللي عالجبل" قريبا

بوستر أغنية ياشيخ
بوستر أغنية ياشيخ ياللي عالجبل، فيتو

تستعد الفنانة شيماء النوبي لطرح أولى أعمالها الغنائية والتي تأتي بعنوان "يا شيخ ياللي عالجبل"، حيث من المقرر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

أغنية يا شيخ ياللي عالجبل 

أغنية "ياشيخ ياللي ع الجبل" من كلمات الراحل حسن رياض، الحان وليد منير، توزيع وليد مصطفي، غناء شيماء النوبي. 

حفل شيماء النوبي بالأقصر

وكان قصر ثقافة حسن فتحي بالأقصر، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، استضاف مؤخرا حفل تحت عنوان "ليلة تجلي في حب الله ورسوله". 

وأحيت الليلة الفنانة شيماء النوبي، حيث قدمت باقة من أجمل الابتهالات والأناشيد والمدائح النبوية، كما شاركها في الحفل المنشد عبد الرحمن السنوسي. 

 

شيماء النوبي 

واحترفت شيماء النوبي الابتهال منذ ما يقارب العشر سنوات ولكن حبها للفن نفسه قد بدأ منذ أن كانت بالسادسة من عمرها الذي رأته عندما لاحظت والدتها تقليدها للشيوخ بعد استماعها لإذاعة القرآن الكريم لتقدم لها في الأوبرا.

Advertisements

 

كما شاركت في مسابقات فنية عدة، وحصلت على المركز الأول في مسابقة الجمهورية، وهي تعمل ايضا مديرة مدرسة للإنشاد الديني والفولكلور الشعبي والسيرة الهلالية.

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية