رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع جديد للدولار قبل بيانات أمريكية هامة والتوتر في روسيا

سعر الدولار اليوم،
سعر الدولار اليوم، فيتو

سعر الدولار اليوم، حافظ الدولار على مكاسبه مقابل العملات الرئيسية الأخرى اليوم الثلاثاء وسط توتر كبير في روسيا وترقب المتعاملين بيانات أمريكية قد تحدد توقيت رفع أسعار الفائدة.

شهدت روسيا مطلع الأسبوع محاولة تمرد تم إجهاضها، وهي الأزمة التي دفعت الدولار إلى أعلى مستوى في 15 شهرًا مقابل الروبل.

 

سعر الدولار

وارتفع مؤشر الدولار 0.04٪ إلى 102.770.

 

واستقر الروبل عند 84.40 للدولار بعد أن وصل إلى أضعف مستوى له منذ مارس  2022.

Advertisements

تتضمن البيانات الأمريكية هذا الأسبوع الطلبيات الجديدة على السلع المعمرة وإحصائيات الإسكان واستطلاعين لمعنويات المستهلكين من منظمة كونفرنس بورد وجامعة ميشيجان.

 

أسعار الدولار

استقر اليورو عند 1.09055 دولار قبل كلمات من المقرر أن يلقيها مسؤولون بالبنك المركزي الأوروبي خلال منتدى البنك حول البنوك المركزية في سينترا بالبرتغال يومي الثلاثاء والأربعاء.

وسجل الدولار الأسترالي 0.66815 دولار، مرتفعًا 0.10 بالمئة، بينما تراجع الدولار النيوزيلندي 0.08 بالمئة إلى 0.6159 دولار.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية