رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب يوفنتوس يرفض عرضا خياليا لتدريب الهلال السعودي

ماسيميليانو أليجري
ماسيميليانو أليجري يرفض عرضا لتدريب الهلال السعودي، فيتو

رفض ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، عرضًا خياليا من نادي الهلال السعودي، لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل، رغم وصول العرض إلى 20 مليون يورو سنويًا.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين أن أليجري رفض عرضًا ضخمًا من الهلال، وصل إلى 20 مليون يورو راتب سنوي، قائلا: "ماسيميليانو أليجري وصله عقد من الهلال لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2025، براتب سنوي كبير يصل إلى 20 مليون يورو، ولكن المدرب الإيطالي اعتذر عن المهمة".

Advertisements

وقال رومانو إن سبب رفض أليجري بداعي التركيز مع يوفنتوس فقط، نافيًا تلقيه عرضا من النصر لمزاحة الهلال في الحصول على خدمات المدرب الإيطالي.

وكان الهلال السعودي قد أعلن رحيل مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بعد نهاية عقده، في ختام الموسم الماضي.

 

الهلال يتصدر قائمة اغلى صفقات الدوري السعودي 

من ناحية أخرى، واصل الهلال السعودي سيطرته على قائمة أغلى صفقات الدوري السعودي للمحترفين، بعد تعاقده مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وأعلن الهلال مساء الأحد، تعاقده مع كاليدو كوليبالي قادما من تشيلسي، ليكون ثاني صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز  قادما من ولفرهامبتون.

وسيطر الهلال على قائمة أغلى صفقات الدوري السعودي، والتي يتصدرها روبن نيفيز بانتقاله إلى الهلال مقابل 55 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

ورغم وجود نجوم كبار مثل كريستيانو رونالدو مع النصر، وكريم بنزيما مع اتحاد جدة، إلا أنهم انضموا إلى الدوري السعودي في صفقات انتقال حر، ليتصدر قائمة أغلى الصفقات نيفيز.

ويأتي كوليبالي وصيفا بقيمة 25 مليون يورو، ثم لاعب الوسط البرازيلي ماتيوس بيريرا الذي رحل إلى الهلال في صيف 2021 من وست بروميتش ألبيون مقابل 18 مليون يورو.

وكسر النصر احتكار الهلال للمراكز الأولى بتعاقده في صيف 2018 مع الجناح النيجيري أحمد موسى من ليستر سيتي مقابل 16.5 مليون يورو.

وتواجد لاعب الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز في المرتبة الخامسة بانتقاله إلى النصر من أتلانتا الأمريكي في صيف 2020 مقابل 16 مليون يورو

وأعلن نادي الهلال السعودي تعاقده مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليصبح ثاني صفقات الفريق في صيف 2023 بعد تعاقده مع البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون.

 

تفاصيل انتقال كاليدو كوليبالي إلى الهلال السعودي

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إن تشيلسي وافق على بيع كاليدو كوليبالي إلى الهلال بعد مفاوضات لم تكن صعبة، حيث حصل على مقابل يتراوح بين 24 و25 مليون يورو.

وأضافت الشبكة البريطانية أن راتب كوليبالي سيشهد قفزة كبيرة بعد انتقاله إلى الهلال، حيث سيحصل قائد منتخب السنغال على راتب سنوي في نادي الهلال يقدر بنحو 25 مليون يورو، ووقع على عقود مع الهلال لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026.

يذكر أن كوليبالي غادر تشيلسي بعد موسم واحد فقط مع الفريق الإنجليزي، قادما من نابولي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية