رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل عرض بنك القاهرة للتقسيط من خلال البطاقات الائتمانية بدون فوائد

بنك القاهرة
بنك القاهرة

ينتهي عرض بنك القاهرة والخاص بالتقسيط بدون فوائد لجميع عملاء البطاقات خلال 30 يونيو الجاري.

و يشمل العرض جميع بطاقات بنك القاهرة الائتمانية ما عدا بطاقة التقسيط. حيث يطبق العرض على معاملات المشتريات خلال فترة الحملة التي تتم سواء من خلال نقاط البيع أو الإنترنت. 

تفاصيل عرض التقسيط من بطاقات بنك القاهرة 

واوضح البنك ان  فترة العرض على المعاملات الشرائية التى تتم فى الفترة من 1 يونيو 2023 الى 30 يونيو 2023. هي المستهدفة موضحا ان الحد الأدنى للتقسيط هو الف جنيه مصري والحد الأقصي هو 80% من الرصيد المتاح في البطاقة الائتمانية والتقسيط بدون فوائد متاح فقط على المعاملات الشرائية ولكن بمصاريف للخدمة كالاتي: 

Advertisements

التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 3 اشهر بمصاريف الخدمة %3 من المبلغ المطلوب تقسيطه. 

 التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 6 اشهر بمصاريف الخدمة %6 من المبلغ المطلوب تقسيطه. 

 التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 12 شهر بمصاريف الخدمة %12 من المبلغ المطلوب تقسيطه. 

التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 18 شهر بمصاريف الخدمة %16 من المبلغ المطلوب تقسيطه. 

غرامة السداد المعجل من بنك القاهرة 

واستكمل البنك انه تم تحديد غرامة السداد المعجل 4%  من المبلغ المتبقي في حالة طلب العميل الغاء عملية التقسيط قبل انتهاء المدة المتفق عليها. حيث  يشمل العرض العملاء المنتظمة في السداد فقط. مشيرا الي انه  يجب على العملاء الاتصال بمركز الاتصال لطلب التقسيط.

الكوادر البشرية في بنك القاهرة 

 

ومن جانب اخر أعلن بنك القاهرة عن تخرج الدفعة الأولى من برنامج «BDC Fast Track» لـ تدريب الكوادر الشابة المتميزة من العاملين بالبنك، والذي من شأنه تحقيق المسار السريع للترقيات لمجموعة من الموظفين من المستوى الوظيفي الصاعد، والذين تم اختيارهم بعناية بعد إجراء مجموعة من الاختبارات، حيث استهدف البرنامج تمكين شباب العاملين من ذوى الكفاءة وتنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم.

وبهذه المناسبة، أعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة عن اعتزازه بتخرج الدفعة الأولى من البرنامج وعددهم 45 خريج من الكوادر الشابة بالبنك، حيث تم إطلاق البرنامج فى نوفمبر 2021 واستمر حتى فبراير 2023.

 

 

Advertisements

برنامج تدريب بنك القاهرة 

 

وتابع فايد أن البرنامج التدريبى تم إطلاقه فى إطار خطة متكاملة وضعها البنك لدعم الكوادر الشابة بكافة السبل بداية من عملية التدريب، وإعدادهم لشغل الوظائف التخصصية في مختلف قطاعات البنك، وصولًا لتقديم برامج التطوير المتميزة لهم، لإعداد جيل من الكوادر المصرفية يكون قادرًا على القيادة خلال السنوات المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتم زيادة موازنة التدريب والتطوير بشكل مستمر والتى ارتفعت أكثر من ستة أضعاف منذ عام 2018 وحتى عام 2022.

فيما أضافت شيرين عمرو رئيس مجموعة الموارد البشرية والتدريب أن تخرج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبى"BDC Fast Track" يأتى فى إطار الجهود المتواصلة التى يبذلها البنك لتنمية مهارات العاملين، موضحة أن البرنامج حقق الأهداف المرجوة منه من خلال بناء القدرات وتنمية مهارات الكوادر الشابة لاستثمار مهاراتهم والاستفادة من قدراتهم وتسريع المسار الخاص بالترقيات بالمقارنة بالمسار الطبيعى مما يسهم فى تحفيز العاملين لبذل المزيد من الجهد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية