رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مادلين طبر تكشف موعد انطلاق برنامجها الجديد

الفنانة مادلين طبر،
الفنانة مادلين طبر، فيتو

مادلين طبر، قالت الفنانة مادلين طبر إنها تبدأ تقديم حلقات برنامجها الجديد يوم 5 يوليو عقب عيد الأضحى.

وأضافت أن البرنامج يحمل اسم “قعدة مع مادلين” ويعرض الأربعاء والخميس من كل أسبوع على شاشة قناة الحدث اليوم.

 

وكان آخر أعمال الفنانة مادلين طبر فيلم “نبيل الجميل” بطولة النجم محمد هنيدي والذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي، وتألقت خلاله مادلين طبر في قالب كوميدي جديد عليها.

 

وعبرت الفنانة مادلين طبر في وقت سابق عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلم “نبيل الجميل” الذي شاركت في بطولته مع النجم محمد هنيدي.

 

Advertisements


فيلم نبيل الجميل

وقالت مادلين طبر في تصريح سابق لـ “فيتو” إن مادة الفيلم لا تدعي أي فلسفة وهي لإسعاد الناس، وهذه كانت نية محمد هنيدي في أول عمل من إنتاجه.

 

وأضافت: هنيدي يشعر بشدة الناس فقرر إضحاكهم، وأتى بنجوم كثر في الفيلم ولم يستخسر الإنفاق".

 

وعن دورها قالت مادلين طبر: دوري كان مفاجأة للجميع وأعطى لي فرصة أن أقوم بشيء مختلف، فالجمهور متعود عليا في أدوار جادة، وهذه المرة أظهر في قالب كوميدي، وسعيدة بانطباعات الجمهور وإشاداتهم.

 

أبطال نبيل الجميل 

و فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" من بطولة النجم محمد هنيدي، ونور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يجسد “هنيدي” شخصية طبيب تجميل يُدعى “نبيل” وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 

ويشتهر نبيل الجميل بأنه طبيب التجميل الخاص بعدد من سيدات المجتمع المرموقات، ومن أبرز زائراته في العيادة الخاصة به الفنانة نور اللبنانية، والفنانة رحمة أحمد، والفنانة مادلين طبر واللاتي يشاركن في بطولة الفيلم.

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية