رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران منتخب مصر استعدادا لودية جنوب السودان (صور)

مران منتخب مصر، فيتو
مران منتخب مصر، فيتو

منتخب مصر، استأنف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته، أمس الجمعة، استعدادًا لودية جنوب السودان المقرر لها مساء الأحد المقبل.

 

مران منتخب مصر استعدادا لودية جنوب السودان

بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية أعقبها بعض الجمل الفنية من قبل الجهاز الفني، والتسديد على المرمى.

مران منتخب مصر، فيتو

 

مران منتخب مصر، فيتو

 

مران منتخب مصر، فيتو

 

ويعقد البرتغالي أخبار روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًّا اليوم السبت في الساعة السادسة مساء بإستاد القاهرة الدولي، يتحدث خلاله عن أهدافه من مباراة جنوب السودان الودية المحدد لها مساء الأحد المقبل.
 

Advertisements

كما وافق فيتوريا على فتح مران المنتخب الوطني اليوم أمام كاميرات الصحفيين ورجال الإعلام لمدة ١٥ دقيقة لتصوير تدريب.

 

يسعى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، إلى تحقيق أفضل استفادة ممكنة من التجربة الودية أمام جنوب السودان، من خلال الاطمئنان على مستوى العناصر الجديدة التي تم استدعاءهم في معسكر الفراعنة الحالي، وهم: محمد رضا بوبو وغنام محمد ومحمود مرعي وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام.

 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر الودية أمام نظيره جنوب السودان على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة قنوات أون تايم سبورت 1 على الهواء مباشرة.

 

منتخب مصر يفوز على غينيا

وفاز منتخب مصر على غينيا بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة متصدرا المجموعة الرابعة بالتصفيات، ويتأهل رسميًّا لأمم أفريقيا.

 

منتخب مصر يتأهل رسميا لأمم أفريقيا

وتأهل منتخب مصر رسميا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بعد الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف، في لقاء الفريقين بالجولة الخامسة من التصفيات.

 

وتقدم منتخب غينيا بالهدف الأول في شباك منتخب مصر عن طريق سيرهو جيراسي في الدقيقة 26.

 

وواصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، انتصاراته مع الفراعنة منذ توليه منصب المدير الفني للفريق في شهر يوليو الماضي.

 

نتائج منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا

ونجح روي فيتوريا في تحقيق انتصاره السادس مع منتخب مصر من ست مباريات خاضها الفريق تحت قيادته، منها ثلاث مواجهات ودية أمام النيجر وليبيريا وبلجيكا، وثلاث مواجهات رسمية أمام مالاوي ذهابًا وإيابًا وأمام غينيا في لقاء أمس الأربعاء بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

 

خاض منتخب مصر مباراتين وديتين تحت قيادة روي فيتوريا، أمام النيجر وليبيريا وفاز بهما 3-0 في كلتا المباراتين، ثم فاز وديا على بلجيكا 2-1، فيما فاز على مالاوي 2-0 بالقاهرة و4-0 في مالاوي وأخيرًا فاز على غينيا 2-1 والثلاث مباريات في تصفيات أمم أفريقيا.

 

ويكون فيتوريا بذلك قد حقق العلامة الكاملة مع منتخب مصر بتحقيق 6 انتصارات في ست مباريات خاضها الفراعنة تحت قيادته.

 

منتخب مصر الأكثر مشاركة في نهائيات أمم أفريقيا

ويحمل تأهل منتخب مصر إلى كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار الرقم 26، ليواصل الفراعنة الرقم القياسي كأكثر منتخب يشارك في النهائيات.

 

منتخب كوت ديفوار وصيفًا

ويأتي المنتخب الإيفواري ثانيًا من حيث المشاركات بالرقم 24، وستكون مشاركته في النسخة القادمة على أرضه تحمل الرقم 25 كونه مستضيف البطولة.

 

المنتخب الغاني يأتي ثالثًا بعد تأهله للمرة 23 في تاريخه في النسخة السابقة من البطولة بالكاميرون.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية