رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements

مبادرة إحلال السيارات تكشف أسباب حجب عربات هيونداى وشيرى

سيارات
سيارات

مبادرة إحلال السيارات، حجبت مبادرة إحلال السيارات أسعار سيارات هيونداي وشيري من على المواقع  الإلكتروني، وذلك بسبب عدم اخطار  الوكيل المحلى للعلامة هيونداى وشيرى، مبادرة إحلال السيارات بالزيادات الجديدة التى فرضت على اسعار السيارات خلال شهر يونيو لعام 2023، مما أدى إلى تعطيل عملية الحجوزات.

 

وأوضحت مبادرة احلال السيارات، أن الوكيل المحلي للعلامة التجارية هيونداي وشيري، لم يحددو  أسعار سيارتها  داخل مبادرة احلال السيارات  حتى يوم 5 يونيو الجاري.

Advertisements

 

وأكدت مبادرة احلال السيارات ات سيارات  هيونداي وشيري  تشارك  فى مبادرة إحلال السيارات  بسيارات مجمعة محليًا  هم هيونداي أكسنت RB – إلنترا HD – تيجو 3 – أريزو 5. 

طرحت  مبادرة إحلال السيارات وتخريدها في مصر جو جرين، ميكروباص جديد داخل المبادرة  أبرزها ميكروباصات فوتون C2 المجمعة محليًا ضمن مبادرة الإحلال لأول مرة بمصر.

سعر فوتون في مبادرة الإحلال
 

وحددت مبادرة إحلال السيارات أسعار ميكروباص المزود بالغاز الطبيعي في المبادرة وتأتي بسعر يبلغ 599.880 ألف جنيه وهي فئة مكيفة.

 

ويتم إنتاج ميكروباصات فوتون C2 بالتعاون مع شركة أبو الفتوح للسيارات التي تملك خطوط انتاج حيث بلغت تكلفة استثمارات تجميع الميكروباص 5 ملايين دولار. كما تولت شركة غازتك عملية تحويله للعمل بالغاز.

مواصفات فوتون C2
ويأتي ميكروباص فوتون C2 بمحرك 2200 سي سي بقوة 102 حصان وعزم 193 نيوتن متر وناقل حركة 5 سرعات مانيوال مع استهلاك وقود 12 لتر لكل 100 كم.  
 

استعرضت مبادرة إحلال السيارات  تفاصيل جديدة حول  تسليم الميكروباصات التي تم الطلب عليها من قبل المستهلكين داخل مبادرة إحلال السيارات خلال الفترات الماضية.


وأوضحت مبادرة إحلال السيارات، أن موافقة الشركات على طلبات المتقدمين في الإحلال تتوقف على حجم الطاقة الإنتاجية للشركات وأولوية الموافقة على التخصيص حسب تاريخ التقديم على الموقع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية