رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيريرا يكشف حقيقة عدم متابعته لمباريات الدوري

 فيتور بيريرا رئيس
فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، فيتو

اتحاد الكرة، نفى فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ما تردد حول عدم متابعة مباريات الدوري المصري.

وقال بيريرا في المؤتمر الصحفي: ليس من المنطقي أن لا يتابع المباريات.

وأضاف: هناك معايير لاختيار الحكام في المباريات منذ بداية الموسم ولا يمكن أن يتخطاها وهناك لجنة تختار الحكام وهو ما سيتغير خلال الموسم المقبل.

وتابع: أقمت معسكر في بداية الموسم لتقييم سلوك الحكام كما سيقيم معسكر آخر في بورسعيد لتقييم الحكام.

 وعقد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًّا، في الثانية عشر ظهر اليوم الخميس، للحديث عن سير العمل بخطة تطوير منظومة التحكيم المصرية، والمستجدات المنتظرة خلال المرحلة المقبلة.

 

افتتاح دورة الفيفا لمحاضري الحكام

وافتتحت الإثنين الماضي دورة الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا – لمحاضري الحكام، بأحد فنادق القاهرة، بحضور وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري والذي ألقى كلمة ترحيب بالمشاركين. 

Advertisements

وتقام دورة محاضري الحكام على فترتين الأولى من 5 إلى 9 يونيو لمتحدثي اللغة الفرنسية، بينما الفترة الثانية من 12 إلى 16 يونيو لمتحدثي اللغة الإنجليزية.

ويشرف على دورة محاضري الحكام من الاتحاد  الدولي فيفا السيد اتناس نكابوتو من رواندا.

وفي السياق ذاته، شهدت الفترة الماضية مشاكل التحكيم في مباريات الدوري والقسم الثاني ما زالت عرضًا مستمرًّا خلال هذه الفترة وهو ما تسبب في حدوث هجوم كبير على لجنة الحكام باتحاد الكرة في ظل هذا الكم الكبير من الأخطاء والذي نتج عنه اعتراضات بالجملة من الأندية.

وكانت مباراة إنبي وفيوتشر في كأس مصر ومن بعدها مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي في بطولة الدوري أحدث النماذج الصارخة لهذه الأخطاء ولذلك أصبح لسان حال الجميع هو متى تنتهي هذه الأخطاء رغم هذا الكم الكبير من المبالغ المالية التي يتم صرفها على اللجنة وتحديدًا على الرؤساء الأجانب الذين تم تعيينهم مؤخرًا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية