رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كانييه ويست وزوجته يظهران بملابس غريبة خارج الكنيسة (صور)

كانييه ويست وزوجته،
كانييه ويست وزوجته، فيتو

كانييه ويست، التقطت عدسات المصورين، مغني الراب الأمريكي، وزوجته بيانكا سينسوري، وهما يرتديان ملابس غريبة، أثناء توجههما إلى حضور قداس الكنيسة، أمس الأحد، في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر كانييه ويست في الصور، وهو يرتدي ملابس سوداء بالكامل، عبارة عن تي شيرت مبطن من الكتف، يحتوي علي نقش لكلمة "Polizei"، وتعني الشرطة باللغة الألمانية،  وبنطال ضيق اسود اللون.

بينما ظهرت زوجته بيانكا، وهي ترتدي ملابس سوداء تغطيها من الرأس إلى أخمص القدمين، وحذاءًا جلديًا أسود يصل إلى الركبة مع دائرة ضخمة من الإسفنج تغطي كتفيها ورقبتها.

Advertisements

 

 

وتزوج الأمريكي كانييه ويست، من مصممة الأحذية بيانكا سينسوري مؤخرا، وذلك بعد مرور شهرين فقط من طلاقه لكيم كارداشيان.

وكشف موقع TMZ في تقريره، أن كانييه ويست أقام حفلا صغيرا، ظهر فيه الثنائي بملابس الزفاف، كما ارتدت خاتم ضخم في الأصبع المخصص لخاتم الزواج.

وأوضح الموقع أن الثنائي لم يقدما حتى الآن عقد زواج رسمي، ولكنها التزما سويا ببعضها البعض، خاصة أن كانييه قال مؤخرا إنه  يمارس الجنس مرة أخري خارج نطاق الزواج.

في سياق متصل لم تتمالك كيم كارداشيان نفسها، ودخلت في نوبة بكاء، بسبب حديثها عن أولادها ومشاكل زوجها السابق كانييه ويست، ومدى صعوبة التعامل مع الوضع.

وظهرت كيم كارداشيان، في لقاء مصور مع المذيعة “أنجي مارتينيز”، وتحدثت لأول مرة عن كيفية التعامل مع أبنائها وتربيتهم بمفردها، بسبب المشاكل النفسية والاجتماعية التي يواجهها طليقها مغني الراب كانييه ويست.

وقالت كيم كارداشيان،:"الوضع صعب للغاية، أنا أحاول أن أبعد أولادي عن مشاكل والدهم، واتحكم في وصول  الأخبار إليهم عبر تحكمي في استخدامهم للانترنت، كما أني أبلغت إدارة المدرسة بأن تنتبه، وتتأكد ألا ينقل لهم أحد من زملائهم أخبار سيئة عن والدهم،.. أنا أعاني، أنا فقط كنت أتمني أن يحظوا بأفضل تربية من الوالدين معا، خاصة أنه كان لدي أفضل أب في العالم، ولدي معه أفضل ذكريات".

وكشفت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان عن ردة فعلها بعد معرفتها بخبر مشاركة زوجها السابق كانييه ويست لصورها العارية مع موظفيه.

وأوضحت المصادر أن كيم كارداشيان تشعر بـ"الرعب والعار والانتهاك والاشمئزاز"، بسبب ما فعله كانييه ويست، كما أن جميع أفراد عائلتها، يشعرون بالصدمة من فعلته، وخوفهم من تأثيرها على أولادهم، حيث لدي كيم كارداشيان وكانييه ويست أربع أطفال.

صور كيم كارداشيان العارية

في تطور جديد لمشاكل النجم ورجل الأعمال كانييه ويست، كشف عددا من موظفيه، عن أن كانييه ويست كان يشاركهم مشاهدة صور وفيديوهات عارية لزوجته كيم كارداشيان.

وأوضح عدد من موظفي كانييه ويست في تصريحات  لعدد من المواقع الإخبارية، أنه كان دائما ما يعرض عليهم مواد إباحية سواء صور أو فيديوهات، بما في ذلك أشرطة جنسية خاصة به، كما كان يقول للموظفين، “انظروا ماذا أرسلت لي زوجتي” كيم كاردشيان".

ويأتي ذلك بعد تصريحات كانييه ويست، حول انفتاحه والتحدث مؤخرا حول إدمانه للمواد الإباحية، قائلًا إنه "دمر" عائلته، موضحا أنه نجح بالصيام عن فعل أشياء سيئة، قائلا: “أنا أقوم بتنظيف لمدة 30 يومًا.. صوم لفظي.. بدون كحول.. بدون أفلام للكبار”.

في سياق متصل كشف موقع “TMZ”، عبر صور حصرية أن الثنائي كيم كارداشيان وكانييه ويست، أجروا محادثة جانبية، مؤخرا خلال حضورهم إحدى مباريات كرة القدم التي يلعبها ابنهما “سانت”.

 وبدت كيم كارداشيان سعيدة بالحديث مع ويست في الصور التي التقطتها عدسات المصورين، والتي تكشف عن قرب إنتهاء التوتر بين الزوجين السابقين، كما ظهرت ابنتهما الكبيرة “نورث” في عدد من الصور وهي تشاركهم الحديث.

ويأتي ذلك بعد قرار نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، زيادة الإجراءات الأمنية  في مدرسة أطفالها الخاصة، بسبب طليقها النجم كانييه ويست، بعد أن كشف كانييه عن اسم المدرسة للعالم باجمعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى زيادة المخاطر الأمنية على أبنائهم الأربعة.

وأكدت كيم كارداشيان أنها في غاية القلق على سلامة أبنائها، بعد نشر كانييه ويست اسم المدرسة التي يلتحق بها الأطفال حاليًا،على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ما يعني أن أي شخص عشوائي يعرف الآن مكان المدرسة بالضبط، وهو ما يعرض أبنائها للخطر.

انهيار المغني كانييه ويست

وفي سياق متصل كشفت مصادر مقربة من نجم الراب الأمريكي كانييه ويست، أن كانييه يمر حاليا بأسوأ انهيار عصبي في حياته، بعد الانهيار العصبي الذي أصيب به في عام ٢٠١٦.

كما كشف عدد من أصدقاء المغني كانييه ويست، أنه يرفض مساعدتهم أو الحديث معهم، خاصة أنه يرى أنه في حالة عقلية ونفسية جيدة، وليس مجنونا كما تتهمه بعض المواقع الصحفية، موضحا أنه يغضب بشدة عندما يسمع أو يقرأ مثل تلك الاتهامات.

المغني كانييه ويست ٢٠١٦

يذكر أن النجم كانييه ويست، أصيب في ٢٠١٦ بانهيار عصبي، أثناء زواجه من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، حيث كانت تنتابه حالة من التصرفات غير الطبيعية والعصبية الزائدة، وهو ما استدعى دخوله مركز رونالد ريجان الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا للعلاج.

كانييه ويست يهاجم الجميع 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت الحرب على المغني ورجل الأعمال كانييه ويست، وتحديدا موقعي “انستجرام، تويتر”، وذلك بعد  فتحه النار على عدد من المشاهير خلال إقامة أسبوع الموضة في باريس، ومهاجمة عدد منهم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واضطر موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام"، إلي تعليق حساب المغني كانييه ويست، بعد نشره صورا لمحادثات خاصة مع عدد من المشاهير، كما اتخذ كانييه ويست من موقع انستجرام منصة، لمهاجمة عارضتي الأزياء جيجي حديد وهايلي بيبر في التعليقات عبر الموقع.

ولجأ كانييه ويست لموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ليستكمل هجومه علي عدد من المشاهير، بعد إغلاق حسابه على “انستجرام”، ليفاجئ النجم أن موقع “تويتر” حذف تغريداته، التي هاجم فيها اليهود، بسبب انتهاكها لقواعد موقع “تويتر”، ثم علق حسابه على الموقع. 

طلاق كيم كاردشيان وكانييه ويست

ومنح قاض في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية كيم كارداشيان الطلاق من المغني كانييه ويست الذي تزوجته عام 2014، وذلك بناءً على طلبها، ومثلت كيم كارداشيان أمام المحكمة عبر خاصية "زووم"، فيما مثل محامي كانييه ويست أمام القاضي نيابة عن المغني العالمي.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية