رئيس التحرير
عصام كامل

إخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة أبو شنب بكفالة 20 ألف جنيه

اخلاء سبيل زوج المذيعة
اخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة ابو شنب، فيتو

قررت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد وأكتوبر إخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة شنب، بكفالة 20 ألف جنيه؛ بسبب عقر كلبه مدير بنك محمد الماوي في الشيخ زايد، وذلك على ذمة القضية بعد انتهاء فترة تجديد حبسه ٤٥ يوما، وفي انتظار تقرير الطب الشرعي.

 

إخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة أبو شنب

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بـ بحبس زوج الإعلامية أميرة شنب، المتهم المسئول عن واقعة كلب الشيخ زايد، احتياطيا على ذمة التحقيق.

 

تفاصيل عقر كلب لصحيفة الشيخ زايد 

الشيخ زايد على موعد مع جريمة، بطلها كلب تمتلكه مذيعة شهيرة، حيث هاجم مدير بنك وعقره، وأحدث إصابات بالغة  بأنحاء متفرقة بجسده، واليوم أعلن أحد أقاربه وفاته.

Advertisements

 

واقعة كلب مذيعة شهيرة بالشيخ زايد

الواقعة فجرها منشور كتبه الشاعر محمود الشافعي، أحد أصدقاء محمد محب، الذي عقره الكلب، قال فيه إنه كان أمس في زيارة لصديقه بأحد المستشفيات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، متابعًا: محمد محب من أنقى وأجمل الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. مدير ناجح في بنك عالمي وأب لولد وبنت زي القمر وساكن في كومباوند محترم في أكتوبر وهو فعلا ليه نصيب كبير قوي من اسمه سبحان الله".

وأضاف: « "محب" ده فعلا اسم على مسمى.. المهم حظه أنه ساكن تحته مذيعة مشهورة عندها كلب "بيتبول" ضخم العضلات من المحظور استيرادهم دوليا دول.. وبالرغم أن هو "محب" للحيوانات فعلا إلا أن الكلب ده كان دايما يهاجمه في الطلعة والنزلة وكان دايما يحكيلي أنه صعبان عليه جدا أنه مش واخد عناية كافية في تحسين السلوك وبيهاجم كل اللي يشوفه!!.. ».

 

تفاصيل هجوم الكلب على مدير بنك

وأكمل الشافعي:«يوم الأحد اللي فات قرر "محب" أنه يخبط على باب الجيران اللي تحته عشان يطلب منهم يسيطروا شوية علي كلبهم بدل ما هو عمال يهاجمهم كده من ورا السور القصير اللي عادي جدا أنه ينط من فوقيه!!..  فتحت له الشغاله باب الشقة.. وقبل ما يفتح بقه بكلمه واحده..  خرج الكلب المفترس ده من وراها وهجم علي صاحبي في مدخل العمارة اللي كان واقف فيه ابنه "علي" !! حاول أنه يفدي ابنه.. الكلب حرفيًا قام بافتراسه بدون مبالغه».

واختتم الشافعي في منشوره: « الكلب عض في الذراع والفخذ وأماكن متفرقة في الجسم نتج عنها  قطع نافذ في الأوتار والأعصاب !!!  و فجأه المدخل كله دم!!!.. جحيم يحدث أمام ابنه الوحيد ولا منقذ لهذا الأب من فك القاتل المفترس الذي تمتلكه هذه المذيعه الغائبة عن المشهد..  لقد كاد أن يقضي عليه هذا "الحيوان" الطليق أمام ابنه الوحيد في مشهد لن يمحي أبدا من ذاكرة الابن على ما اعتقد!»

 

شكوى زوجة ضحية حادث كلب الإعلامية

في أول تعليق لها على الواقعة، روت إيمان عبد المحسن زوجة ضحية حادث كلب الإعلامية أميرة شنب تفاصيل علاقتها بالمذيعة، قائلة: "علاقتنا سطحية، ولسنا أصحابًا ولا ندخل في تفاصيل بعض الحياتية، والعلاقة بيننا طفيفة".

وأضافت: "اشتكينا أكثر من مرة للمذيعة أميرة شنب، عن وقائع اعتداء كلبها على الجيران وكانت دائمًا تعتذر عن ذلك بدون اتخاذ أي إجراء، وكانت تبدي استغرابها من أفعال الكلب، وكان يتم حبس الكلب لمدة شهر أو شهرين ويعود الوضع كما كان".

الجريدة الرسمية