رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 1660 أسطوانة بوتاجاز مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية

جانب من الحملات بالمنوفية،
جانب من الحملات بالمنوفية، فيتو

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عن ضبط 1304 أسطوانات بوتاجاز صغيرة الحجم ( منزلي ) و365 أسطوانة بوتاجاز كبيرة الحجم ( تجاري ) بأحد مستودعات الغاز بناحية هورين التابعة لمركز بركة السبع مدعمة من قبل الدولة قبل بيعها في السوق السوداء بهدف التربح.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، جاء ذلك وفق تقرير تلقاه محافظ المنوفية بشأن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في شن حملاتها المكبرة على المنشآت التموينية والمحلات العامة والمخابز بدائرة المحافظة وذلك بالتنسيق مع مختلف الأجهزة التنفيذية والأمنية.

Advertisements

حملات تموينية

وأضاف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية أن تلك الحملات التفتيشية أسفرت اليوم الاثنين عن تحرير 201 محضر تموينى بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، تنوعت ما بين 98 محضر مخالفات للأسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي وسلع مجهولة المصدر، و103 محاضر مخالفات مخابز  نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة.

 

 كما تم تحرير محضر جنح مركز بركة السبع ضد المدير المسئول عن محل لتجارة السلع الغذائية لقيامه ببيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، مشيرًا إلى مواصلة اللجان المشكلة مرورها الميداني واليومى على كافة منافذ ومعارض للتأكد من جودة المنتجات المعروضة ومراجعة أسعار العارضين وإحكام الرقابة على السلع وضبط الأسعار حفاظا على حقوق المواطنين.


ومن جانبه وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات العامة والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية