رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الغضبان يلتقى رئيس مجلس إدارة نادي الصيد بمحافظة بورسعيد (صور)

محافظ بورسعيد يلتقي
محافظ بورسعيد يلتقي برئيس نادي الصيد فرع المحافظة، فيتو

 الغضبان ، التقى اللواء عادل الغضبان،  محافظ بورسعيد،  اليوم، عبد الله غراب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد ببورسعيد، والمهندس محمد الغباشي مدير فروع نوادي الصيد  بديوان عام محافظة بورسعيد،  بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ.

ورحب  عادل الغضبان محافظ بورسعيد بزيارة  عبد الله غراب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد،  مشيدا بجهوده في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالنادي،  و تطويرها بصفة مستمرة،  بالشكل الذي يليق بالتنمية التي تحدث على أرض بورسعيد  ،  مؤكدا على تقديم  الغضبان كافة الدعم للنادي بما يحقق خدمة مميزة للمترددين عليه.

Advertisements

ومن جانبه،  وجه رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، الشكر للغضبان  على حسن الاستقبال،  مشيدا بجهود الغضبان  المتواصلة لتحقيق التنمية المستدامة في كافة ربوع المحافظة،  مؤكدا ان المحافظة شهدت تطورا غير مسبوق في مختلف المجالات وأصبحت مدينة نموذجية من الطراز الأول.

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي المصري، بقيادة ميمي عبد الرازق، لمواجهة نظيره  الاتحاد السكندري، غدا، الاثنين، ضمن فعاليات الجولة 29، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المصري المباراة في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس.

وتعد هذه المرة الأولى التي يواجه فيها ميمي الاتحاد السكندري، وهو مديرا فنيا للمصري، حيث واجه ميمي أبناء زعيم الثغر في مباراتين من قبل، عندما كان مديرا فنيا لسموحة.

وفي مباراتين أمام الاتحاد السكندري، انتصر ميمي  عبد الرازق في مباراة وخسر مباراة، وسجل فريقه هدفين واستقبل مثلمها، ويأمل مدرب المصري الحالي، في تحقيق انتصاره الثاني على زعيم الثغر، في مباراة الغد.

واستلم ميمي الإدارة الفنية للمصري، بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا لحسام حسن الذي تمت إقالته، وقاد الفريق في مباراتين حتى الآن، حيث منك أبناء المدينة الباسلة التأهل لثمن نهائي كأس مصر، عيب تخطي عقبة بترول أسيوط في دور الـ32، بينما تعادل مع الداخلية في الجولة الماضية بالدوري.

إلياس الجلاصي يعود لقائمة المصري البورسعيدي

كشف طارق السيد مدرب العام الثاني للفريق  الأول لكرة القدم  بالنادي المصري عن أخر تطورات مشاركة إلياس الجلاصي في مباراة الاتحاد السكندري بالجولة التاسعة والعشرين بالدوري الممتاز.

وقال طارق السيد في تصريحات خاصة ل "فيتو" أن ميمي عبد الرازق استقر على ضم 25 لاعبا في قائمة النادي المصري لمواجهة الاتحاد السكندري من بينهم إلياس الجلاصي لأنه إضافة كبيرة للفريق ونعمل على تجهيزه من أجل المشاركة في مباراة الاتحاد.

وتابع المدرب العام الثاني أن إلياس الجلاصي  أصبح جاهز للمشاركة حسب الرؤية الفنية لميمي عبد الرازق ومن الصعب أن يبدأ إلياس الجلاصي المباراة بسبب فترة الغياب الطويلة والإصابة ولكن المشاركة تدريجيا حرصا على سلامة اللاعبين.

أشار طارق السيد أن إلياس الجلاصي  بنسبة 99.5% تم شفائه من الإصابة ونعمل علي تجهيزه بدنيا من خلال برنامج تأهيلي سواء عن طريق المشاركة في المباريات أو تدريبات خاصة  مع الفريق بالمعسكر على حسب الرؤية الفنية لميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري.

شكوك حول مشاركة إلياس الجلاصي

وتحوم الشكوك حول مشاركة إلياس الجلاصي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة في الجولة التاسعة والعشرين من ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

ويخضع إلياس الجلاصي إلى برنامج تأهيلي مكثف على أمل لحاقه بمباراة الاتحاد المقرر لها الاثنين المقبل في مسابقة الدوري".

ويتخذ ميمي القرار النهائي بمشاركة إلياس الجلاصي من عدمها في مباراة الاتحاد سيتم تحديدها وفقا للاختبار الطبي الذي سيخضع له، إلا أنه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة فيوتشر بنسبة 100%".

وشارك إلياس الجلاصي في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد العودة من الراحة السلبية عقب مباراة الداخلية.

وتغيب إلياس الجلاصي عن المشاركة مع فريقه لمدة أسبوعين بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية