رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة القناة تكرم الأمهات المثاليات للطلاب المتميزين وذوي الهمم

جانب من فعاليات الحفل،
جانب من فعاليات الحفل، فيتو

نظمت إدارة النشاط الاجتماعي بجامعة قناة السويس، برئاسة الدكتور ناصر مندور، حفلا لتكريم الأمهات المثاليات للطلاب المتميزين وذوى الهمم.  

المشرفون على الحفل 

وجاء ذلك بإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتورة هبة الدناصوري مستشار اللجنة الاجتماعية،  عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، بإشراف الأستاذ ممدوح عثمان مدير إدارة النشاط الاجتماعي.  

كما جاء ذلك بحضور الدكتورة رانيا حلمي وكيل كلية الطب البيطرى لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمينة الدسوقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.   

Advertisements

تكريم لجنة التحكيم 

وبدأ الحفل بتكريم لجنة التحكيم التي ضمت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري رئيس اللجنة، والدكتورة حنان محمود وكيل كلية التربية عضوا، والدكتورة هبه الدناصوري مستشار اللجنة الاجتماعية عضوًا. 

وتم تكريم كل من هالة صابر محمود  مدير إدارة التدريب بمديرية التضامن الاجتماعي، وفاطمة وهبة رئيس قسم إدارة التدريب ؛ لتنفيذ سلسلة من اللقاءات والندوات التوعوية استهدفت طلاب السنوات النهائية للخدمة العامة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.  

دور الأمهات في حياة الأبناء 

ومن جانبه أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على الدور الكبير الذي تقوم به الأم المصرية في حياة أبنائها، فهي تساعدهم منذ الطفولة وخلال المراحل التعليمية، وحتى يتقلدوا أرفع المناصب دون أن تكل أو تمل ، فهي رمز للوفاء والاعتراف بالجميل. 

وأضاف الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي دور الأم في رعاية الأبناء والجهود العظيمة التي تقوم بها للنهوض بالمجتمع، موجهًا بتقديم التحية لكل أم مصرية. 

و أسفرت نتائج المسابقة عن فوز: الدكتورة نيفين جلال عميد كلية السياحة والفنادق بالأم المثالية عن أعضاء هيئة التدريس، والأستاذة تغريد سليم عبد الله بكلية الطب البيطري عن الأخصائيات، والسيدة فوزية محمد محمد حسن كلية الطب البشري عن الخدمات المُعاونة.

 وفى تقليد جديد  قام قطاع التعليم والطلاب مُمثل فى إدارة النشاط الاجتماعي بتكريم أمهات الطلاب المتميزين فى مجالات الأنشطة الطلابية المختلفة ؛ لوعيهم بأهمية دور الأنشطة فى بناء شخصية طالب متميز متعدد المهارات، جاء ذلك وفق ما أعلنته الدكتور هبه الدناصوري.  

وأشار ممدوح عثمان الى أن 45 أم مثالية شاركت فى المسابقة من كليات الحاسبات والمعلومات، الطب البشري، التمريض، معهد فني تمريض، الآداب والعلوم الإنسانية، الزراعة، التجارة، السياحة والفنادق. 

أسماء الأمهات المكرمات  

ومن أمهات الطلاب المتميزين فى الأنشطة تم تكريم كل من ميرفت متري تادرس والدة الطالبة كرستينا ناصر رمزي عن اللجنة الاجتماعية، رشا أحمد محمد والدة الطالب عمرو هاني منصور عن اللجنة الثقافية، آمال حمادة محمد العوضي والدة الطالب خالد علي محمود عن اللجنة الرياضية، ومنال عبد الرحمن أحمد، والدة الطالبة منار محمد بخيت عن اللجنة العلمية، ومنى أحمد عبد الحميد، والدة الطالبة نور حمدي عن لجنة الأسر الطلابية، وهويدا أحمد حامد والدة الطالبه جنه محمد عبد الفتاح عن لجنة الجوالة، ومروة رزق محمد والدة الطالبة  هبه وليد السيد عن اللجنة الفنية، وسهيلة عثمان عبد الرحيم والدة الطالب محمد وليد محمد عن أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة.
 كما تم تكريم الطلاب الحاصلين على المركز الثاني بمبادرة " التعليم أساس الحياة " من كلية الحاسبات والمعلومات وهم الطالب إبراهيم أحمد السيد، الطالب إسلام أسامة يوسف، الطالب إبراهيم السيد يوسف، الطالب طه محمد طه، الطالب محمد إبراهيم محمد.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية