رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأولمبية تقرر إيقاف أمين صندوق نادي الصيد 6 أشهر والمجلس يختار البديل

مجلس إدارة نادي الصيد،
مجلس إدارة نادي الصيد، فيتو

نادي الصيد، كلف مجلس إدارة نادي الصيد عمرو البرتقالى عضو المجلس بالقيام بأعمال أمين صندوق النادي لمدة 6 أشهر، بعد قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف هاني عزت أمين الصندوق.

بيان نادي الصيد بشأن إيقاف أمين الصندوق

وأصدر نادي الصيد بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد خلاله وصول قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف هاني عزت أمين الصندوق لمدة 6 أشهر.

وقال نادي الصيد في بيانه: “السيدات والسادة أعضاء نادى الصيد، نحيط سيادتكم علما بورود خطاب من اللجنة الأولمبية المصرية تضمن صدور قرارها بخصوص الشكوى رقم 22 لسنة 2022 حصر تحقيق المقيدة ضد هان محمد عز الدين عبد العزيز الشهير بهانى عزت أمين صندوق النادى بشأن ارتكابه أفعالًا تمثل اعتداء بالقول والسب على الغير وتعمد عرقلة سير العمل بالنادى وغيرها”.

وأضاف نادي الصيد:"حيث جاء قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بإيقاف هاني عزت أمين صندوق النادى لمدة  ستة أشهر عن ممارسة نشاطه الرياضي طبقا لنص المادة رقم ٨ من مدونة السلوكيات والأخلاق والقيم بما يستتبع وقف ممارسته لجميع صلاحياته المقررة قانونا وتم إخطار النادي لاتخاذ الاجراءات اللازمه قانونا فى هذا الشأن لتنفيذ هذا القرار".

وأكد مجلس إدارة نادي الصيد امتثاله لتنفيذ قرار إيقاف هاني عزت لمدة 6 أهر واختيار عضو مجلس إدارة ليقوم بأعمال أمين الصندوق، قائلا: "نفاذا لما ورد بهذا الخطاب فقد تم الدعوة لعقد اجتماع طارىء لمجلس الإدارة للانعقاد اليوم الأحد وتم عرض مضمون الخطاب على السادة أعضاء مجلس الادارة حيث قرر المجلس بالإجماع تنفيذ ما جاء بخطاب اللجنه الأولمبية عملًا لنص الفقرة الأخيرة من المادة السادسة من مدونة السلوكيات والأخلاقيات والقيم الرياضية الصادرة من اللجنة الأولمبية المصرية والذي نصت على وقف نشاط الهيئة التي يتبعها الشخص الذي وقع عليه العقوبه فى حالة امتناع مجلس إدارتها عن تنفيذ العقوبة، وهو ما كان يتعين على مجلس الإدارة تنفيذ هذا القرار مع تكليف عمرو البرتقالى عضو مجلس الإدارة بالقيام بأعمال أمين صندوق النادى خلال فترة الإيقاف".
 

نتيجة انتخابات نادي الصيد

وكانت انتخابات نادي الصيد التي أقيمت في العام 2021 الماضي، أسفرت عن فوز المهندس عبد الله غراب بمقعد الرئيس، متفوقًا على محسن طنطاوي ومحمد همام وأحمد زهران.

وفي منصب النائب، فاز أشرف نهاد محرم متفوقًا على أحمد بغدادي ومحمد العقدة، فيما فاز في منصب أمين الصندوق هاني عزت.

وفي العضوية فوق السن، فاز كل من عمرو البرتقالي وعمرو الألفي وأحمد الشاذلي وأحمد مجيب.

فيما فاز بمقاعد العضوية تحت السن كل من مريم عثمان وحسن نهنوش وكريم متولي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية