رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الممتاز، المصري بـ10 لاعبين يخطف تعادلًا من البنك الأهلي

تعادل البنك الأهلي
تعادل البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

الدوري الممتاز، خطف المصري البورسعيدي تعادلًا ثمينًا أمام نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي انتهت بدون أهداف على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الأول

وسيطر البنك الأهلي على مجريات الأمور وكان الأخطر طوال الشوط الأول بفضل انطلاقات لاعبه كريم بامبو، حيث أهدر فرصة ذهبية في الدقيقة 26، بعدما راوغ لاعبين من المصري ليراوغ الحارس إلا أنه فقد توازنه وفشل في تسديد الكرة في المرمى الخالي، ليطالب لاعبو البنك الأهلي بركلة جزاء رفض الحكم أمين عمر احتسابها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 40، أهدر كريم بامبو أخطر الفرص بعد استغلال تمريرة طولية ليراوغ حارس مرمى المصري البورسعيدي برأسه ويسدد كرة أنقذها إسلام أبو سليمة مدافع النادي البورسعيدي من على خط المرمى.

تأزم المصري في الشوط الثاني 

وفي الشوط الثاني، استمر ضغط البنك الأهلي بهدف إحراز هدف التقدم وتأزم موقف المصري البورسعيدي في الدقيقة 71 بعد طرد عمرو موسى في الدقيقة 71 بقرار من الحكم أمين عمر، إلا أن لاعبي البنك الأهلي واصلوا مسلسل إهدار الفرص لينتهي اللقاء بتعادل سلبي.

 

تشكيل المصري لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز  

لعب حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمي عصام ثروت.

خط الدفاع: محمد أبو سليمة، عمرو السعداوي

خط الوسط: حسين السيد، إيزي إيميكا، عمرو موسي، مروان حمدي

خط الهجوم: محمد جريندو، كريم العراقي، عبد الرحيم دغموم، إلياس الجلاصي.

فيما تواجد على دكة البدلاء كلا من محمود جاد، حسن علي، إسلام عطية، محمد الفيومي، عماد بوبكر، رجب عمران، أنطوني أكبوتو، عدنان عثمان، محمد الظريف

فريق المصري البورسعيدي، فيتو 

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة المصري 

فيما جاء التشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي.. محمد أبو جبل

خط الدفاع.. سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار  _ أسامة ابراهيم  _ يعقوبو

خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد  _ محمد هلال _ كريم بامبو _ أحمد ياسر

خط الهجوم.. محمود قاعود

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي:

احمد صبحي _ اسامة فيصل  _ حمدي علاء _ موسي دياوارا_ عاصم صلاح _ إسلام جابر  _ محمد بسيوني _ باسم مرسي _أحمد ياسين.

 

ترتيب المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى 36 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل، وسجل 24 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفًا.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وانتهت 13 مباراة بالتعادل، وسجل 26 هدفًا واستقبلت شباكه 34 هدفًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية