رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إياد نصار في مرمى الانتقادات مجددًا بعد دوره في مسلسل تغيير جو

إياد نصار، فيتو
إياد نصار، فيتو

يمتلك الفنان الأردني إياد نصار شعبية كبيرة في مصر، كأحد أهم أسماء الفنية على الساحة، حيث شارك في أكثر من 10 أعمال مصرية أبرزها مسلسل الجماعة ومسلسل خاص جدًا، مرورا بفيلم أصحاب ولا أعز، وأخيرًا مسلسل تغيير جو الذي شارك بالماراثون الرمضاني 2023. 

ومع تتبع أعمال الفنان إياد نصار الأخيرة نجد أنه قد أصبح يأخذ صف الأفكار الغربية عن المجتمع المصري والعربي، وظهر ذلك بشكل كبير فى القضايا التي يروج لها بأعماله.

فيلم أصحاب ولا أعز

كان فيلم أصحاب ولا أعز بطولة إياد نصار ومنى زكي، أثار حالة  كبيرة من الجدل بين الجمهور العربي الذي عبر عن استيائه من مناقشة الفيلم لعدد من الموضوعات التي تخالف التقاليد المجتمعية، وهو ما فتح باب الهجوم  حينها على نجوم الفيلم وعلى رأسهم الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار؛ إذ قدم نصار مشاهد توحى وتحث على ضرورة تقبل مثلي الجنس واحترامهم بشكل كبير رغم مخالفة ذلك للأعراف الدينية والمجتمعية.

تغيير جو

ظهر إياد نصار في مسلسل تغيير جو بدور (خالد) وهو رجل مسؤول عن تربية ابنته المراهقة مسئوليّة كاملة عقب رحيل والداتها.

 يبدأ خالد رحلة تعليمها الأشياء أيهما أصلح أن تكمل به حياتها وأيهما خطأ من ناحية الدين والتربية السليمة.

وفي أحد مشاهد العمل تحدث إياد نصار إلى ابنته ليشجعها وبقوة على فكرة الزواج المدني..  وهو الزواج الذي لا يتأثر بكونها مسلمة وزوجها من ديانة أخرى. 

ما قدمه اياد نصار جعله في مرمى الإنتقاد من جمهور مواقع التواصل الإجتماعي، الذين طالبوه بالتخلي عن تقديم تلك الأدوار والأفكار، وتقديم ما هو مناسب لطبيعة الجمهور المصري والعربي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية