رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التنظيم والإدارة يعلن عن وظائف قيادية بوزارة الشؤون المجالس النيابية

الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،فيتو

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز عن وظائف قيادية وإشرافية بوزارة الشؤون المجالس النيابية.

الوظائف المطلوبة 

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الوظائف المطلوبة تشمل ما يلي مدير عام الإدارة العامة للأمن.

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن اختصاصات الوظيفة متابعة أعمال تأمين الأفراد والمنشآت والمستندات وجميع وسائل الاتصال وغيرها من وسائل التأمين.


وضع الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح دخول الأفراد والسيارات إلى مبانى الوزارة والمواقع التابعة لها، ومتابعة الإلتزام بالنظم المتبعة.


الإشراف على تأمين الاجتماعات والمؤتمرات واللقاءات التى تعقد فى مقر الوزارة أو خارجها، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التصرفات والتحركات المخالفة للنظم والتعليمات الأمنية.

تقديم تقارير دورية عن الحالة الأمنية واقتراح التوصيات التى من شأنها تحقيق التقنية الحديثة فى مجال الأمن.

المهارات المطلوبة

كما تضمنت المهارات المطلوبة للوظيفة ما يلي بالنسبة المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية والقدرة علي التعامل مع الحاسب الألي والقدرة العالية علي القيادة والتوجيه والإشراف والمتابعة.

كما شملت المهارات الفنية:إجتياز الإختبارات والتدريب اللازم للإعداد لشغل الوظيفة بنجاح


وتضمنت سنوات الخبرة:قضاء مدة مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.


وتضمنت شروط التقديم للوظائف أن يكون المتقدم حاصل علي  مؤهل عال يتوائم مع نوع وطبيعة العمل

المستندات المطلوبة 

أما المستندات المطلوبة تضمنت اسيفاء شروط شغل الوظيفة طبقا لبطاقة الوصف الموجوده لدي الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية على ان يرفق بالطلب عدد 7 ملفات أحدهم معتمد ومختوم بخاتم شعار الجمهورية والباقي صورة منه تحتوي علي:
1. عدد 4 صور شخصية 4x6.
2. صورة بطاقة الرقم القومي سارية.
3. بيان حالة معتمد ومختوم بخاتم شعار الجمهورية متضمنا كافة البيانات الوظيفية وخاصة تقارير الكفاية عن اخر ثلاث سنوات وكذا الجزاءات عن ذات الفترة وذلك بالنسبة للعاملين بالدولة، وبالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري شهادات الخبرة والسيرة الذاتية معتمدة ومختومة.
4. شهادة قانونية بالموقف من التحقيقات او الإحالة للمحكمة التأديبية أو الجنائية او الوقف عن العمل معتمدة ومختومة بخاتم شعار الجمهورية (بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري).
5. مقترح التطوير والرؤية المستقبلية للوظيفة المتقدم لها وفقا لنموذج مقترح التطوير المرافق لقرار وزير التخطيط والمتابعة رقم 95 لسنة 2017.
6. بيان بأهم الإنجازات التي حققها المتقدم خلال مسيرته الوظيفية.
7. صورة معتمدة طبق الأصل للدورات التدريبية والشهادات العلمية في مجال التخصص وفي مجال الحاسب الألى واللغات والمؤتمرات والندوات واعداد البحوث والدراسات وخطابات الشكر والتقدير ان وجد واي بيانات اخري يري المتقدم اضافتها.
8. CD متضمنًا كافة المستندات الواردة بالملف.
لن يلتفت الي الطلبات غير المستوفاه او التي ترد قبل او بعد الإعلان.

وعلي من يرغب في شغل الوظيفة المعلن عنها التقدم بطلب باسم  المستشار/وزير شئون المجالس النيابية وفقا للنموذج المرفق وتسليمه باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بالوزارة في 1 شارع مجلس الشعب واخر موعد للتقديم 15 مايو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية