رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الدنمارك السابق: إمام عاشور خيب توقعاتي ولم أر تأثيرا له مع ميتلاند

إمام عاشور
إمام عاشور

إمام عاشور، قال ستيف توفتينج النجم الدنماركي السابق أن إمام عاشور لم أرَ تأثيرًا لإمام عاشور مع فريق ميتلاند، ولا حتى في الفوز أمام لينجبي، أو أودنس، ولا في التعادل ضد أولبورج في الدوري الدنماركي.

 

وأضاف ستيف في تصريحات نشرتها "tipsbladet" الدنماركية: "عندما يأتي لاعب بسعر 20 مليون كرونة "عملة الدنمارك" بكل تأكيد يكون لديه توقعات كبيرة خاصة أن لديه مباريات دولية مع منتخب مصر وتمت الإشادة به من قبل إدارة ميتلاند، والمصري محمد زيدان أسطورة ميتلاند.

 

وأتم: "من الواضح أن إمام عاشور لم يكن جيدًا بما يكفي للمشاركة مع ميتلاند، يجب أن يقدم أكثر من ذلك بكثير بالنظر لقيمة التعاقد معه". 

 

طارق العشري يتحدث عن إمام عاشور

ومن ناحية أخرى أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو أن إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي والمنتخب الوطني قادر على اللعب  في أكبر الدوريات الأوروبية.

 

وقال طارق العشري في تصريحات لفيتو إمام عاشور يملك إمكانيات فنية رائعة وبإمكانه أن يلعب في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار العشري أتمنى أن تكون تجربة ميتلاند الدنماركي نقطة انطلاق لإمام عاشور في أوروبا وأن يسير على خطا محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني الذي بدأ مشواره مع الاحتراف مع نادى بازل السويسري حتى وصل إلى اللعب في أكبر أندية العالم.

إمام عاشور، فيتو

تعليق إمام عاشور على خبر انتقاله إلى الأهلي

وحرص إمام عاشور نجم ميتيلاند الدنماركي على متابعة مباراة الزمالك والبنك الأهلي المقامة حاليًّا على إستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

 

ونشر إمام عاشور فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وهو يشاهد مباراة الزمالك فريقه السابق أمام والبنك الأهلي ووضع عليها صورة قلب. 

 

وكانت انتشرت أخبار في الفترة الماضية أن إمام عاشور قد ينتقل إلى النادي الأهلي الصيف القادم. 

 

الجدير بالذكر أن إمام عاشور انتقل إلى ميتلاند الدنماركي في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من نادي الزمالك. 

مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور

فجر مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة بشأن مفاوضات المارد الأحمر مع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي.

 

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه إن إمام عاشور أبدى ترحيبه بالانتقال للنادي الأهلي حال العودة للعب في مصر وذلك خلال رسائل نصية بين عاشور وأمير توفيق.

 

وشدد المصدر أن إمام عاشور ليس لديه مانع في الانتقال للأهلي ولكنه يرغب حاليًّا في استكمال مشواره الاحترافي خاصة بعد ظهوره بشكل متميز مع فريق ميتلاند الدنماركي.

 

وتابع المصدر: أن إمام عاشور يمتلك عددًا من العروض الخارجية ويرغب في استكمال مسيرته في الإحتراف ولكن في حالة عودته لمصر سيكون رغبته الأولى هي النادي الأهلي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية