رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القوى العاملة: حوار مجتمعي بين طرفي الإنتاج في جرين لاند

وزارة القوى العاملة،
وزارة القوى العاملة، فيتو

تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية أحمد عبدالهادي،أفاد فيه دوران عجلة العمل والإنتاج بكامل طاقاتها داخل شركة جرين لاند بالعاشر من رمضان بالمنطقة الصناعية B3، "قطاع خاص"،بعد أن شهدت احتجاج لعدد من العمال لتأخر الإدارة عن صرف بعض المستحقات المالية المشروعة للعاملين بالشركة وعددهم 420 عاملا.

المنطقة الصناعية B3

وقال "التقرير" أن "حوارًا إجتماعيًا" نظمته مديرية القوى العاملة، بين الإدارة، والعمال،بحضور عبدالمجيد عبد المنعم فخر الممثل القانوني للشركة،و أحمد عبدالرؤوف رئيس إتحاد محلي عمال العاشر من رمضان،وأسفر عن تأكيد كافة الأطراف على أهمية دوران عجلة الإنتاج وتعزيز العلاقات داخل موقع العمل. 

وبحسب بيان صحفي اليوم السبت قال مدير المديرية أن إدارة الشركة إستجابة لمطلب العمال بسرعة صرف راتب شهر مارس 2023،وأتفقوا على لقاء غدًا الأحد للنظر في باقي مطالب العمال الذين أنهوا الإحتجاج،وأعلنوا مواصلة العمل، مؤكدين حرصهم على نجاح الشركة وزيادة إنتاجها.

مديرية القوى العاملة بالقليوبية 

وقال أيضا أن مديرية القوى العاملة بالقليوبية أفادت بانتظام العمل بفرعي الشركة بمنطقة العبور،وأن شكاوى ومطالب العمال محل إهتمام،في إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالتواجد في مواقع الإنتاج لتعزيز علاقات العمل بين طرفي العملية الإنتاجية من صاحب عمل وعمال،وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم. 

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة عقد اجتماعا، مع فريق العمل الفني بالوزارة،داخل المقر الجديد بالعاصمة الإدارية،وباشر "الوزير" بعض أعماله من "مكتبه الجديد".

وتابع الإستعدادات الجارية على قدم وساق لعملية النقل التدريجي إلى عاصمة مصر الإدارية تنفيذًا لتوجيهات "القيادة السياسية". 

الحي الحكومي

الوزير حسن شحاتة خلال لقائه مع "فريق الوزارة" أكد حرصه على الإستمرار في متابعة "النقل التدريجي" من مقر الوزارة بمدينة نصر إلى مقرها الجديد بـ" الحي الحكومي"،وحث العاملين على الإقبال على ذلك. 

وأوضح أن الدولة المصرية مُتجهة نحو نقلة جديدة وكبيرة نحو "الجمهورية الجديدة"،من "بوابة العاصمة الإدارية"، وأنها حريصة على سرعة “الانتقال الكامل”.

وأشار إلى أنها ستكون علامة من علامات الدولة المصرية العريقة كونها صاحبة تاريخ من الحضارة والبناء والتنمية رغم التحديات..

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية