رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا، الزمالك يتقدم 2-1 على المريخ السوداني بالشوط الأول

الزمالك يتقدم على
الزمالك يتقدم على المريخ السوداني بهدفين في الشوط الأول، فيت

الزمالك، انتهى الشوط الأول من زمن مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني، بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن باستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق مصطفى شلبي بعد 14 ثانية، ثم سجل ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيق رمضان عجب الفارق لصالح الضيوف في الدقيقة السابعة.

بدأت المباراة بضغط هجومي لصالح الزمالك أسفر عن هدفين في أربع دقائق، قبل أن يرد المريخ سريعا بالهدف الأول عن طريق رمضان عجب

تخلى كلا الفريقين عن حذرهم الدفاعي خاصة أن المباراة مجرد تحصيل حاصل، وبدءا في تبادلا الهجمات، وإن كان الزمالك الأفضل وهجماته الأكثر خطورة 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء اليوم في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الزمالك أمام المريخ

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: سيد عبد الله "نيمار" - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - أحمد بلحاج - سيف جعفر

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق ومحمود شبانة ومحمد حسام "بيسو" وعبد الله محمد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه.

مباراة الزمالك أمام المريخ، فيتو

مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم بخلاف القلعة البيضاء كلا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري عن هذه المجموعة لدور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما  ودع الزمالك والمريخ رسميًا البطولة من دور المجموعات.

وتعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني مساء اليوم الجمعة تحصيل حاصل بعد التأكد من توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات أحمد عبد المقصود في المؤتمر الصحفي

وأكد أحمد عبد المقصود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق هدفه الفوز في مباراة المريخ السوداني المقرر لها اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ”نسعى للفوز رغم الوضع الحالي الصعب للفريق، والزمالك لديه أهداف كثيرة أهمها استعادة اللاعبين لثقتهم في أنفسهم خلال الفترة المقبلة“.

وأضاف أحمد عبد المقصود: “المكسب في لقاء الغد مهم للجهاز الفني المنتظر تعيينه خلال الأيام المقبلة، وشدد على أن الظروف عاندت الفريق وأوضح أنه حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء البنك الأهلي الأخير في كأس الرابطة”.

وقال المدير الفني: “هناك مشاكل خارجية وداخلية أثرت على الفريق، ومرحلة دوري أبطال أفريقيا كانت مليئة بالأحداث في وقت قصير مما أثر على نتائج الفريق“.

وأضاف: “عودة شيكابالا مهمة للفريق وكان من الممكن تواجده في لقاء البنك الأهلي ولكن الجهاز الفني قام بتجهيزه للقاء المريخ السوداني”.

وتابع: “فريق المريخ محترم ولديه جهاز فني مميز وصادفه سوء حظ في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وأوضح أحمد عبد المقصود: “عدم تجميع الزمالك لنقاط في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أثر بالسلب على الفريق في الشكل العام”.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: “نعتذر للجماهير ونطالبهم بالدعم في الفترة المقبلة، وعدم نسيان الموسم الماضي والملحمة التي حققها الفريق بالفوز بالدوري والكأس والاحتفالات،  وأتمنى أن يكون الفوز في لقاء الغد نقطة بداية جديدة سواء للاعبين أو للجهاز الفني الجديد”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية