رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التنظيم والإدارة يعلن عن وظائف قيادية وإشرافية بمحافظة القاهرة

محافظة القاهرة،فيتو
محافظة القاهرة،فيتو

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ حاجة محافظة القاهرة لوظائف قيادية وإشرافية.

وظائف في محافظة القاهرة 

وأشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى أن الوظائف المطلوبة تشمل مدير عام منطقة إسكان وسكرتير حي.

وبالنسبة لوظيفة سكرتير حي تقع هذه الوظيفة في رئاسة ديوان عام الحي وتختص بالاشتراك في رسم السياسة العامة لأجهزة الحي والإشراف على الأجهزة المالية والإدارية، ويعمل شاغل الوظيفة للتوجيه العام من الرئاسات العليا، ومراجعة مشروع الموازنة بالحي قبل عرضها على رئيس الحي والاشتراك في المؤتمرات واللجان المتعلقة بالحي، وبحث مشاكل ومطالب الجماهير، ووضع الحلول المناسبة لها، ويتولى أمانة المجلـس التنفيذي للحي، ومتابعة تنفيذ القرارات والتوصيات التي يصدرها المجلس.

أما وظيفة مدير عام منطقة إسكان تقع هذه الوظيفة في رئاسة منطقة الإسكان بالحي ويخضع أعمال شاغل الوظيفة للتوجه العام من الرئاسة العليا، ويشرف على مجموعة من التقسيمات التنظيميـة التابعة له، ويشترك في رسم السياسة العامة لمشروعـات الإسكان، ومتابعة التطورات العلمية في المجالات الهندسية واعتماد المشروعات والدراسات والبحوث التي تصدر عن التقسيمات المختلفة، وكذا المستخلصات والختاميات عـن الأعمال المنجزة بمعرفة المقاولون والشركات، ويرأس الاجتماعات الدورية التي تضم رؤساء التقسيمات لمناقشة برامج ومشاكل العمل وتقرير الحلول اللازمة لها.

المهارات المطلوبة 

وتضمنت المهارات المطلوبة اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظائف القيادية طبقًا للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

أما المهارات الفنية شملت خبرة في مجال تخصصه (المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة).


أما سنوات الخبرة: تضمنت قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مـدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفـة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

الأوراق المطلوبة 

وشملت المستندات المطلوبه ما يلي أصل + 2 نسخة من بيـان الحالة الوظيفية، عدد (3) صور شخصية، الإنجازات، مقترحات التطوير للوظيفة المتقدم لها طبقًا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017، القدرات العلميـة والعملية له، المعرفة بعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.
 

وتقدم الطلبات الي الإدارة المركزية لشئون العاملين بمحافظة القاهرة بعابدين، الأمانة الفنية باللجنة الدائمة للوظائف القيادية.

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم 30 ابريل المقبل.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية