رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مادلين طبر: عشت طفولة كلها شقاء وتعب وحياتي مليئة بالأحداث المؤلمة

مادلين طبر، فيتو
مادلين طبر، فيتو

مادلين طبر، تحدثت الفنانة مادلين طبر، عن العديد من الذكريات والمواقف الحياتية، لافتة إلى أن حياتها مليئة بالأحداث الجميلة والمؤلمة، موضحة أنها عاشت طفولة تحمل الكثير من الفرح بقريتها الجبلية إهدن في لبنان.

 

 وأضافت مادلين طبر خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عشت طفولة كلها شقاء وتعب لأنها تكبر أشقاءها فكانت بمثابة أم لهم، فلم تكن حياتها سهلة، وكنت متفوقة دراسيا ودائما كانت تحصد المركز الأول. 

 

تابعت مادلين طبر،: "تعلمت من والدي قوة الشخصية واتخاذ القرارات الحاسمة والشجاعة وكان وسيما وذا بشرة سمراء لذلك فأنا أحب الرجال السُمر، موضحة أن والدها كان سي السيد في البيت نظرا لطبيعة عمله العسكرية ، وكان يمتاز بالحسم وحادا جدا في تعامله لذلك تعلمت منه تحمل المسئولية.

وعبرت الفنانة مادلين طبر في وقت سابق عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلم “نبيل الجميل” الذي شاركت في بطولته مع النجم محمد هنيدي.


فيلم نبيل الجميل

وقالت مادلين طبر في تصريح سابق لـ “فيتو” إن مادة الفيلم لا تدعي أي فلسفة وهي لإسعاد الناس، وهذه كانت نية محمد هنيدي في أول عمل من إنتاجه.

وأضافت: هنيدي يشعر بشدة الناس فقرر إضحاكهم، وأتى بنجوم كثر في الفيلم ولم يستخسر الإنفاق".

 

وعن دورها قالت مادلين طبر: دوري كان مفاجأة للجميع وأعطى لي فرصة أن أقوم بشيء مختلف، فالجمهور متعود عليا في أدوار جادة، وهذه المرة أظهر في قالب كوميدي، وسعيدة بانطباعات الجمهور وإشاداتهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية