رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يحفز الجماهير قبل صدام الهلال: الرهان عليكم وفرصتنا في إيدينا (فيديو)

الأهلى والهلال السوداني
الأهلى والهلال السوداني فيتو

دوري أبطال أفريقيا، حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء قبل مواجهه الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

 

رسالة الأهلي إلى الجماهير قبل مواجهة الهلال السوداني

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك فيديو على حسابه على فيس بوك قائلا" الأهلي محتاجك متخليش حد يشتتك فرصتنا في إيدينا فرصتنا في إيدينا الرهان دايما عليك"

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

 وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة أون تايم سبورت الأرضية.


مباريات الأهلى مع أندية السودان

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 21 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

مواجهات الأهلى والهلال السودانى

والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 11 مباراة حيث نجح  الفريق الأحمر في تحقيق الانتصار 4 مرات، مقابل ثلاثة للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

مواجهات الأهلي والمريخ السوداني

وتقابل الأهلي والمريخ في  10 لقاءات قبل ذلك حيث حقق  الأهلي الفوز في 7 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.

أهداف الأهلي أمام الأندية السودانية

وسجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية السودان، في حين سجلت الفرق السودانية 16 هدفًا في شباك الأهلي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والهلال السوداني

ويدير عبدالعزيز بوه مباراة الأهلى والهلال السوداني ويساعده كل من حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي

وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي  جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

الأهلى والهلال السوداني، فيتو

 

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا

-صن داونز 11 نقطة.

-الهلال السوداني 10 نقاط.

- الأهلي 7 نقاط.

-القطن الكاميروني بدون نقاط

مشوار الأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

وخاض الفريق الأحمر سبع مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بواقع مباراتين بدور الـ 32 وخمس مباريات بدور المجموعات حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط وخسر في مباراتين وأحرز لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 8 أهداف.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية