رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل الحاج إكسلانس الحلقة 5، شيرين تكتشف خيانة محمد سعد

الحاج إكسلانس، فيتو
الحاج إكسلانس، فيتو

مسلسلات رمضان 2023، بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الحاج إكسلانس بذهاب الحناوي مع صديق عمره محروس لأحد الفنادق لقضاء وقت طيب معًا.
ووجد الحناوي جارته الممثلة اللبنانية التي تقوم بدورها الفنانة غنوة محمود تصور مشهد من فيلم في شقتها لتضبطه زوجته ليلة وتغضب منه.
وتنتهي احداث الحلقة الخامسة من مسلسل الحاج إكسلانس بطرد ليلة للحناوي خارج الغرفتهما لينام بغرفة اطفال ابنته سمر.

الحلقة الرابعة من مسلسل الحاج إكسلانس 

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل إكسلانس قيام عمر متولي الذي يؤدي دور عمرو صاحب العقار الذي يقيم به الحناوي بإغراء مؤنس زوج سمر بالفلوس لإقناعها بالتنازل عن الوحدة التي يقيمون بها والذي ينجح ويتفق كلاهما على إخبار أبيها.

وتظهر عصابات تجارة المخدرات في المشهد حيث دار بينهم خلافات على قطعة أرض والتي يقع أسفلها مقبرة من الأسرة الثانية.

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل إكسلانس قع الحج حناوي في غارم جارته اللبنانية التي تؤدي دورها الوجه الجديد غنوة محمود التي انتقلت حديثًا إلى عمارتهم ويحلم بها الحج أثناء نومه بجوار زوجته التي تؤديها الفنانة شيرين.

قصة مسلسل الحاج إكسلانس لـ محمد سعد

وتدور أحداث مسلسل الحاج إكسلانس لــ محمد سعد في إطار من الكوميديا والأكشن.. ويُجسد محمد سعد شخصية "الحاج الحناوي" الذي سبق وقدمها في فيلم  كركر سيخوض العديد من المغامرات خلال الأحداث، كما سيُقدم الأكشن في إطار كوميدي أيضًا.


وكشف منتج العمل لـ et بالعربي أن محمد سعد يلتقي صديق عمره (محروس) الذي يعود من الخارج بعد سنوات طويلة من الغياب، ويقضيان غالبية الوقت مع بعضهما تعويضًا لسنوات السفر، وخلال ذلك يتورط صديقه معه في العديد من المشاكل والأزمات بشكلٍ لايت وساخر.

ورغم تلك المشاكل، فإن محروس يتمسك بصداقته مع الحاج إكسلانس إلى أن يتورطا في قضية تهريب آثار، خلال الأحداث.

 

أبطال مسلسل الحاج إكسلانس

يشارك في بطولة مسلسل "الحاج إكسلانس" بجانب محمد سعد، كل من أحمد فتحي، وحسام داغر، ونجمة مسرح مصر ويزو، والفنان الكبير صلاح عبد الله، وجيهان خليل، وكريم سامي مغاوري، وحسن عبد الفتاح وآخرين، وهو من إخراج إبرام نشأت.

وكان المسلسل شهد أزمة كبيرة في الأسابيع الأخيرة، عقب انسحاب مخرج العمل محمود كامل، بعد الأيام الأولى من تصوير العمل، وذلك بعد وقوع مشكلات عدَّة مع محمد سعد، والتدخل في كل التفاصيل بشكلٍ أزعج المخرج، وتعطيله عن القيام بمهام العمل المُتفق عليها مُسبقًا خلال فترة التحضيرات، ما دفعه للاعتذار عن المشروع بشكلٍ نهائي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية