رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زي النهاردة، منتخب مصر يفوز على ليبيا في الظهور الأول للمعلم حسن شحاتة

منتخب مصر أمام ليبيا
منتخب مصر أمام ليبيا عام 2005، فيتو

منتخب مصر، زي النهاردة في السابع والعشرين من شهر مارس من العام 2005 فاز منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره منتخب ليبيا برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم إيطاليا عام 2006 في الظهور الرسمي الأول للمعلم حسن شحاتة المدير الفني التاريخي للمنتخب الوطني.

مصر تفوز على ليبيا برباعية

وأحرز رباعية المنتخب الوطني كلا من أحمد حسام ميدو هدف وأحمد حسن هدف وعماد متعب هدفين بينما سجل هدف المنتخب الليبي الوحيد اللاعب عثمان الفرجاني.

مصر وليبيا عام 2005، فيتو

منتخب مصر يواجه مالاوي

من ناحية أخرى يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره مالاوي في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدا الثلاثاء على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

موعد مباراة الإياب بين مصر ومالاوي

وتقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره منتخب مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات، غدا الثلاثاء، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة الإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة. 

منتخب مصر يستعد لمباراة الإياب أمام مالاوي، فيتو

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة مالاوي

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره منتخب مالاوي يوم الثلاثاء المقبل، حيث خاض الفراعنة مرانا قويا على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي، تحت قيادة روي فيتوريا، للاعبين الذين لم يشاركوا في التشكيلة الأساسية أمام زامبيا في لقاء الذهاب، الذي أقيم أمس الجمعة باستاد الدفاع الجوي، فيما خاض باقي اللاعبين الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية تدريبات استشفائية.

وحضر المران جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لمؤازرة اللاعبين قبل السفر إلى مالاوي مساء اليوم الأحد، وطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز والثلاث نقاط.  

منتخب مصر يفوز على مالاوي بثنائية نظيفة

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني روي فيتوريا، فوزا مستحقا على حساب نظيره منتخب مالاوي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الماضي على استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”. 

وسجل ثنائية منتخب مصر في شباك مالاوي محمد صلاح في الدقيقة في الدقيقة 20 وعمر مرموش في الدقيقة 45 من عمر اللقاء

وشهد الشوط الأول استحواذا تاما للمنتخب المصري دون أي فرص لصالح مالاوي، بينما أضاع لاعبو الفراعنة العديد من الفرص أبرزها فرصة محمد صلاح في الدقيقة 3، ومحمد عبدالمنعم بضربة رأس كانت قريبة في الدقيقة 11، وزيزو بتسديدة جاءت بجوار القائم في الدقيقة 16، حتى أحرز محمد صلاح هدف مصر الأول في الدقيقة 20 من تمريرة محمد حمدي.

وشهدت الـ 15 دقيقة الأخيرة من الشوط الأول انخفاض في المستوى الهجومي للمنتخب، حتى أحرز مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 45، واستمر منتخب مصر في الاستحواذ مع بداية الشوط الثاني وأضاع مرموش هدف مؤكد في الدقيقة 50، وبعد تلك الفرصة انخفض مستوى المنتخب الوطني وأضاع منتخب مالاوي فرصة خطيرة في الدقيقة 66.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية