رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التاريخ يرجح كفة منتخب مصر قبل مباراة مالاوي الليلة

منتخب مصر، فيتو
منتخب مصر، فيتو

يمتلك منتخب مصر أفضلية تاريخية علي حساب منتخب مالاوي قبل مواجهة المنتخبين الليلة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

 ونستعرض في التقرير التالي تاريخ المواجهات بين منتخب مصر ومنتخب مالاوي.

تاريخ مواجهات مصر ومالاوي 

تواجه الفريقين من قبل في 10 مباريات..

4 مباريات في تصفيات كأس العالم، مبارتين في  تصفيات كأس أمم أفريقيا، مبارتين في دورة الألعاب الأفريقية، مبارتين وديتين.

حقق منتخب مصر الفوز في 5 مباريات وخسر منتخبنا الوطني في 3 مباريات وتعادلا في مبارتين، وأحرز منتخب مصر 14 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

منتخب مصر، فيتو

قناة مجانية تنقل مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا  

ومن المقرر أن تنقل مباراة الذهاب بين مصر ومالاوي المقرر لها غدا في التاسعة مساء على شاشة قناة  تايم سبورتس التردد الأرضي.

موعد مباراتي منتخب مصر أمام مالاوي

وحدد منتخب مصر غدا الجمعة 24 مارس لمباراة الذهاب بالقاهرة في التاسعة مساءً، ويستضيفها استاد الدفاع الجوي، فيما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة الفراعنة في الجولة الرابعة للتصفيات

القنوات الناقلة لمباراتي مصر ومالاوي 

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الذهاب والإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة، كما تنقل قناة تايم سبورتس التردد الأرضي لقاء الذهاب بين مصر ومالاوي.

قائمة منتخب مصر الأولية للمحترفين  

أعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة النهائية للفراعنة، لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وضمت القائمة النهائية 24 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي

الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي -أحمد فتوح -أحمد حجازي -علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال

الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر

الهجوم: مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

طائرة خاصة في رحلة مالاوي 

ومن ناحية أخرى وافق مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على توفير طائرة خاصة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال رحلته إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، لخوض مباراة الإياب أمام نظيره منتخب مالاوي، المحدد لها يوم 28 مارس الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

موعد السفر إلى مالاوي 

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، يوم الأحد 26 مارس الجاري، موعدا للسفر إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام أمام نظيره منتخب مالاوي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام 2024.

مصر تخسر أمام أثيوبيا 

وكانت مصر فازت على غينيا بهدف في الجولة الأولى في اللقاء الذي أقيم في يونيو الماضي، ثم خسرت بهدفين دون رد أمام إثيوبيا في الجولة الثانية في التاسع من نفس الشهر، ليرحل إيهاب جلال بعدها عن تدريب الفراعنة.

وتستقبل مصر نظيرتها مالاوي في الجولة الثالثة، يوم 24 مارس باستاد الدفاع الجوي، ثم يلتقي المنتخبان مجددا في الجولة الرابعة يوم 28 مارس.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني عن المجموعة إلى النهائيات التي تقام في كوت ديفوار. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد،المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية