رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غياب نجمي منتخب هولندا عن مباراة فرنسا في تصفيات يورو 2024

منتخب هولندا، فيتو
منتخب هولندا، فيتو

يفتقد منتخب هولندا خدمات اثنين من نجومه في مستهل مشوار الطواحين البرتقالية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة يورو 2024، ضد فرنسا وجبل طارق، وفق ما أعلن عنه الاتحاد الهولندي، اليوم الإثنين.

 

غياب نجمي هولندا 

وجاء في بيان للاتحاد الهولندي، اليوم الإثنين، وبعد فوز برشلونة على ريال مدريد 2-1 في الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الإسباني أن النجم فرينكي دي يونج "لاعب برشلونة عانى من آلام على مستوى الفخذ بعد المباراة ضد ريال مدريد".

 

وتابع أن لاعب الوسط "لن يكون متاحًا" لهولندا ضد فرنسا وصيفة بطلة العالم في باريس الجمعة وعلى أرضها ضد جبل طارق الاثنين المقبل.

 

وأقر المدرب رونالد كومان خليفة لويس فان جال أن غياب دي يونج مؤسف للمنتخب، وقال: "فرينكي لاعب مهم. يتمتع بصفات قلّة من اللاعبين يملكونها".

 

وأردف: "لكن غيابه لا يعني أننا سنغير فجأة أسلوبنا"، علمًا أنه أعرب الجمعة الماضي عن رغبته في التخلي عن أسلوب 5-3-2 والعودة إلى 4-3-3.

 

واضطر بيرجوين مهاجم أياكس أيضا "إلى الغياب بسبب إصابة في الركبة"، وفقا للاتحاد الهولندي الذي أضاف أن دونييل مالين لاعب بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني، الذي لعب 19 مرة مع "الطواحين" سيحل بدلا منه، فيما سيحل جوي فيرمان (أيندهوفن) بدلا من دي يونج. 

منتخب هولندا 

يذكر أن هولندا ودّعت مونديال قطر من الدور ربع النهائي بخسارتها ضد الأرجنتين بركلات الترجيح. 

 

قائمة منتخب هولندا 

حراسة المرمى: ياسبر سيليسن (نيميجن)، مارك فليكن (فرايبورغ)، وبارت فيربروجن (أندرلخت).

 

الدفاع: ناثان أكي (مانشستر سيتي)، ماتيس دي ليخت ودالي بليند (بايرن ميونيخ)، سفين بوتمان (نيوكاسل)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، دنزل دومفريس (إنتر)، لوتسهاريل خيرترويدا (فينورد)، تيريل مالاسيا (مانشستر يونايتد)، ويوريين تيبمر (أياكس).

 

الوسط: كينيث تايلور وستيفن بيرخهوس ودايفي كلاسن (أياكس)، مارتن دي رون (أتالانتا)، تشافي سيمونز (آيندهوفن)، ماتس ويفر (فينورد)، وجورجينيو فينالدوم (روما).

 

الهجوم: براين بروبي (أياكس)، ممفيس ديباي (أتلتيكو مدريد)، كودي جاكبو (ليفربول)، فاوت فيجهورست (مانشستر يونايتد). 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية