رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زكريا دراوي يحرز هدف شباب بلوزداد الأول في شباك الزمالك

شباب بلوزداد، فيتو
شباب بلوزداد، فيتو

سجل زكريا دراوي هدف شباب بلوزداد الأول في مرمى الزمالك، في الدقيقة 75 لتصبح النتيجة 0/1، في المباراة التي تقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب 5 يوليو، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل شباب بلوزداد أمام الزمالك

حراسة المرمى: أليكسيس جويندوز.

الدفاع: أيمن بوقرة - سفيان بوشار - معوض حداد - يوسف أمين لعوافي.

خط الوسط: حسام الدين مرازيق - زكرياء دراوي - أكرم بوراس.

الهجوم: أنايو إيوالا - ليونيل وامبا - محمد بلخير.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عز الدين دوخة وميلود ربيعي وأحمد أيت عبد السلام وطلال إسحاق بوصوف وعبد المؤمن شيخي ومحمد بكير وعبد الرحمن بورديم وعلي رغبة ومحمد عزي.

تشكيل الزمالك أمام بلوزداد

أعلن البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة شباب بلوزداد، والذي ضم:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: أحمد فتوح - محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله نيمار.

الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيف جعفر وأحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي وسامسون أكينولا.

مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

افتتح نادي الزمالك مشواره في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على اليكت سبورت بطل تشاد ذهابًا بهدفين دون رد وإيابًا بنفس النتيجة فى الدور التمهيدي فيما تخطي الفارس الأبيض عقبة فلامبو بطل رواندا فى دور الـ32 بالفوز ذهابًا بهدف دون رد وإيابًا بخمسة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

وفي الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت، على إستاد القاهرة الدولي.

بينما في الجولة الثانية تعادل نادي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

وفي الجولة الثالثة خسر نادي الزمالك من مضيفه الترجي التونسي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس.

وفي الجولة الرابعة لدور المجموعات حقق الزمالك فوزا غاليا أمام الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية