رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مجموعة الزمالك، الترجي يتعادل مع المريخ بهدف كوميدي ويصعد لربع النهائي (فيديو وصور)

المريخ السوداني والترجي
المريخ السوداني والترجي التونسي، فيتو

مجموعة الزمالك، تعادل فريق الترجي التونسي مع مضيفه المريخ السوداني 1/1، اليوم الجمعة، في المباراة التي جرت على ملعب شهداء بنينا في بنغازي بـ ليبيا، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المجموعة التي تضم أيضا الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري.


وبذلك التعادل يصعد الترجي بشكل رسمي للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، ويتأجل حسم صاحب البطاقة الثانية في المجموعة انتظارا لنتيجة مباراة شباب بلوزداد والزمالك.


هدف كوميدي وتعادل قاتل وحالة طرد

جاء هدف  الترجي التونسي (الكوميدي) من خطأ فادح لصالح الفريق التونسي حيث استغل محمد علي بن حمودة رمية جانبية نفذت من لاعب المريخ السوداني دون تركيز من الدفاع ويسدد كرة قوية في الشباك في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

بينما تعادل البرازيلي باولو سيرجيو لفريق المريخ السوداني من ضربة جزاء في الدقيقة 90، كما تعرض رائد بوشنيبة ظهير أيمن الترجي للطرد بعد حصوله على إنذارين.

 

 

ترتيب المجموعة 

الترجي التونسي 10 نقاط

شباب بلوزداد الجزائري 6 نقاط

المريخ السوداني 5 نقاط

الزمالك 4 نقاط

 

المريخ السوداني والترجي التونسي

 

تشكيل المريخ السوداني أمام الترجي

 محمد مصطفى، أليكس دا سيلفا، صلاح الدين نمر، حمزة داوود، مازن محمدين، رافائيل دوس أنجوس، ماتيوزينهو بوسا، بخيت خميس، بريان أنجولو، نوح الغزولي، باولو سيرجيو.

 

المريخ السوداني والترجي التونسي


تشكيل الترجي التونسي ضد المريخ

معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، محمد امين توقاي، محمد أمين حميدة، فوسيني كوليبالي، محمد بن رمضان، مالك مهري، صابر بوغرين، حمدو الهوني، محمد بن حمودة.

 

المريخ السوداني والترجي التونسي

 

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 

وافتتح نادي الزمالك مشواره في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على اليكت سبورت بطل تشاد ذهابًا بهدفين دون رد وإيابًا بنفس النتيجة فى الدور التمهيدي فيما تخطي الفارس الأبيض عقبة فلامبو بطل رواندا فى دور الـ32 بالفوز ذهابًا بهدف دون رد وإيابًا بخمسة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

وفي الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت، على استاد القاهرة الدولي.

بينما في الجولة الثانية تعادل نادي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

وفي الجولة الثالثة خسر نادي الزمالك من مضيفه الترجي التونسي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس.

وفي الجولة الرابعة لدور المجموعات حقق الزمالك فوزا غاليا أمام الترجي في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية